وفد صحفي دولي يعاين مشاريع مونديال قطر

صحفيون أجانب وعرب يعاينون مشاريع المونديال والمترو
بدأ وفد من الصحفيين الأجانب والعرب زيارة للعاصمة القطرية الدوحة تستمر ثلاثة أيام لمعاينة مشاريع مونديال 2022، والوقوف على آخر استعدادات قطر لاستضافة الحدث الكروي العالمي.

وشهِد اليوم الأول زيارة لملعب "البيت" الذي سيحتضن بعض مباريات المونديال، الذي تجاوزت فيه الأشغال نسبة 50%، وسيكون جاهزا نهاية العام المقبل.

كما عاين الوفد الزائر نموذجا كاملا لمحطة المترو التابعة لمشروع "ريل قطر"، واطلعوا عن قرب على ظروف إقامة العمالة الأجنبية في قطر، التي شكلت محور اهتمام ومتابعة الصحافة الأجنبية.

المصدر : الجزيرة

حول هذه القصة

DOHA, QATAR - DECEMBER 05: Generation Amazing ambassador Xavi Hernandez addresses delegates during day 2 of Soccerex Asia on December 5, 2016 in Doha, Qatar. (Photo by Barrington Coombs/Getty Images)

أعرب النجم الإسباني تشافي هرنانديز عن رغبته في تدريب منتخب قطر عندما تستضيف الدولة الخليجية كأس العالم لكرة القدم 2022، مؤكدا “فخره” باللعب في الدوحة.

Published On 9/10/2017
FIFA Secretary General Fatma Samoura poses for photographers after a meeting of the FIFA Council at the FIFA headquarters in Zurich, Switzerland October 14, 2016. REUTERS/Arnd Wiegmann

أعربت الأمينة العامة للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) فاطمة سامورا عن اعتقادها بأن استعدادات قطر لاستضافة بطولة كأس العالم 2022 تسير طبقا للخطة الموضوعة.

Published On 25/10/2017
المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة