نيمار يشكو ظروفا غير إنسانية في بوليفيا

نيمار اشتكى من تأثير الارتفاع عن سطح البحر على أداء اللاعبين (غيتي-الفرنسية)
نيمار اشتكى من تأثير الارتفاع عن سطح البحر على أداء اللاعبين (غيتي-الفرنسية)
عبر النجم البرازيلي نيمار عن امتعاضه من الظروف التي لعبت فيها مباراة منتخبه أمام المضيف بوليفيا في الجولة السابعة عشر من تصفيات أميركا الجنوبية لكأس العالم 2018 في روسيا.

ونشر نيمار صورة على حسابه بموقع إنستغرام تظهره رفقة عدد من زملائه في المنتخب وهم يستعينون بأجهزة لتجاوز صعوبات التنفس بسبب الارتفاع الكبير للمدينة التي احتضنت المباراة عن سطح البحر.

وعلق نجم باريس سان جيرمان على الصورة قائلا "من غير الإنساني اللعب في مثل هذه الظروف، الملعب، الارتفاع عن سطح البحر، الكرة.. كل شيء كان سيئا".

وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بين المنتخبين، وهي النتيجة التي لن تؤثر في البرازيليين الذين ضمنوا مسبقا تأهلهم لمونديال روسيا 2018.

وجرت المقابلة في ملعب هيرناندو سيليس بمدينة لاباز التي تقع على ارتفاع 3640 مترا عن سطح البحر، وقد اشتكت كل المنتخبات التي زارت بوليفيا خلال التصفيات من تأثير هذا الوضع على لاعبيها.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

يبدو أن انتقال النجم البرازيلي نيمار إلى باريس سان جيرمان كان خيارا صائبا للبرازيلي الذي بدأ يجني ثمار هذا الخروج من عباءة صديقه وزميله السابق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي

أفاد بيان قضائي نشر الخميس بأن القاضي المكلف بالتحقيق في انتقال المهاجم البرازيلي نيمار إلى نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، أمر بمثول اللاعب أمام المحكمة لاتهامه بالتورط في عمليات غش واحتيال.

دخل الخلاف بين الأورغوياني إدينسون كافاني والبرازيلي نيمار، نجمي باريس سان جيرمان، نفقا مظلما بعد رفض الأورغوياني البند الذي أضيف بمنح مكافأة مليون يورو يتعلق بصناعة الأهداف وسط الحديث على أن نيمار أصبح منعزلا في الفريق بعد حالة الاستياء التي تسبب فيها داخل غرفة تبديل ملابس الفريق الباريسي.

المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة