كروس يعود إلى مدريد مصابا

كروس خاض أمس مباراة إيرلندا الشمالية وساهم بتأهل ألمانيا للمونديال (غيتي)
كروس خاض أمس مباراة إيرلندا الشمالية وساهم بتأهل ألمانيا للمونديال (غيتي)

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم الجمعة أن المنتخب سيفتقد جهود توني كروس في المباراة المقررة أمام أذربيجان بعد غد الأحد، في ختام مشوار الفريق بالتصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وأوضح في بيانه اليوم أن كروس نجم خط وسط ريال مدريد الإسباني يعاني من إصابة في ضلوعه مما تطلب حصوله على فترة راحة للتعافي.

وقال المدير الفني للمنتخب "نحن نعرف قيمة توني. دائما يمكننا الاعتماد عليه عندما نكون بحاجة له". وأضاف يواخيم لوف "من المهم بالنسبة لنا أن يكون لاعبونا بكامل لياقتهم العام المقبل، وأن يخوضوا الموسم الطويل والمجهد بكامل الصحة والقوة".

وغادر كروس مقر إقامة المنتخب، وسيكمل تعافيه من الإصابة في العاصمة الإٍسبانية مدريد.

وحسم المنتخب الألماني تأهله رسميا للمونديال بالفوز على منتخب إيرلندا الشمالية 3-1 أمس الخميس في الجولة التاسعة قبل الأخيرة من مباريات مجموعته بالتصفيات.

ويتطلع أبطال العالم إلى الحفاظ على العلامة الكاملة في التصفيات، في عاشر مباراة بالتصفيات الأحد المقبل أمام أذربيجان.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

يبدو أن المستوى الرائع الذي يقدمه هاري كين هذا الموسم بتسجيله 13 هدفا لفريقه توتنهام ومنتخب بلاده في سبتمبر/أيلول الماضي فقط، دفع ريال مدريد للتحرك بقوة نحو الفريق اللندني لطلب خدمات اللاعب حتى لو وصلت قيمة صفقة انتقاله إلى مئتي مليون يورو، بحسب تقارير صحفية بريطانية.

بات اسم الويلزي غاريث بيل مرادفا للإصابات والغيابات الكثيرة عن مباريات فريقه ريال مدريد، إذ أحصت صحيفة "ماركا" الإسبانية 13 مرة أصيب فيها "الجناح الطائر" منذ انضمامه للملكي في 2013.

قالت صحيفة ماركا الإسبانية إن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو طلب من إدارة نادي ريال مدريد تحسين عقده ومنحه راتبا يماثل أو يفوق ما يتقاضاه الأرجنتيني ليونيل ميسي و البرازيلي نيمار.

المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة