هل تعرض إيسكو لمحاولة اغتيال في إسرائيل؟

عناصر أمن يلقون القبض أحد الجماهير بعد اقترابه من إيسكو عقب نهاية مباراة الأمس (غيتي-الفرنسية)
عناصر أمن يلقون القبض أحد الجماهير بعد اقترابه من إيسكو عقب نهاية مباراة الأمس (غيتي-الفرنسية)

أصدر الاتحاد الإسباني بيانا بشأن التقارير التي تداولتها وسائل إعلام خلال الساعات الماضية بشأن تعرض إيسكو لاعب المنتخب الإسباني وريال مدريد لمحاولة اغتيال أمس عقب مباراة المنتخب مع إسرائيل ضمن تصفيات مونديال روسيا 2018.

وادعت وسائل إعلام إسرائيلية أن ستة مشجعين للمنتخب الإسرائيلي اقتحموا ملعب المباراة بعد نهايتها، وتم القبض عليهم إثر ذلك، وأكدت أن أحدهم اقترب من اللاعب إيسكو بعد أن ألقى سكينا كان يمسكها في يده.

ونفى الاتحاد الإسباني لكرة القدم توافر نية عدائية لدى الجماهير التي اقتحمت ملعب مباراة المنتخب الإسباني أمام مضيفه الإسرائيلي، كما أكد أنه لم يكن هناك أي شخص يحمل سكينا في تلك الأثناء.

وقال أحد المتحدثين باسم الشرطة الإسرائيلية -حسب ما أكدته صحيفة "أ س" الإسبانية؛ "لم نلق القبض على أحد يحمل سكينا". لكنه اعترف في الوقت نفسه بإلقاء القبض على مشجعين آخرين داخل ملعب اللقاء.

وانتهى اللقاء بفوز المنتخب الإسباني بهدف وحيد، ولم يكن ذا أهمية لأن المنتخب الإسباني ضمن مسبقا تأهله إلى كأس العالم المقررة الصيف المقبل في روسيا.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

هدد رئيس رابطة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم (ليغا) خافيير تيباس باستبعاد أندية إقليم كتالونيا عن فعاليات الدوري الإسباني في حالة انفصال الإقليم عن البلاد.

طالب نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، وقائده أندريس إنييستا، الحكومة الإسبانية بإجراء حوار مع إقليم كتالونيا، في ظل ارتفاع حدة التوتر بين الطرفين بسبب محاولة الإقليم الانفصال عن البلاد.

المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة