فوز متأخر لإنجلترا في تصفيات أوروبا

هدف إنجلترا جاء في الوقت بدل الضائع (الأوروبية)
هدف إنجلترا جاء في الوقت بدل الضائع (الأوروبية)

استهل المدرب الجديد لمنتخب إنجلترا لكرة القدم سام ألاردايس اليوم الأحد عهده بفوز شاق ومتأخر خارج ملعبه ضد سلوفاكيا بهدف وحيد، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة ضمن تصفيات أوروبا المؤهلة إلى مونديال 2018 في روسيا.

وسجل آدم لالانا الهدف في الوقت بدل الضائع (90+5). وشهدت المباراة طرد قائد المنتخب السلوفاكي مارتن سكيرتل (57).

وفي مباراة ثانية لحساب المجموعة نفسها، تعادل منتخب ليتوانيا مع سلوفينيا 2-2 ليحصل كل منهما على أول نقطة له في التصفيات.

وسجل هدفي ليتوانيا فايودور سيرناويش (32) وفيكينتاس سليفكا (35)، بينما سجل هدفي سلوفينيا ريني كرين (77) وبوسيتان سيزار في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وفي المجموعة الخامسة، فاز منتخب الدانمارك على ضيفه منتخب أرمينيا بهدف نظيف سجله كريستيان إيركسن (17).

وفي المجموعة نفسها، قلب منتخب كزاخستان تأخره بهدفين نظيفين أمام ضيفه البولندي، إلى تعادل 2-2.

وأنهى المنتخب البولندي الشوط الأول متقدما بهدفين سجلهما بارتوش كابوستكا (9) وروبرت ليفاندوفسكي (35 من ضربة جزاء). وفي الشوط الثاني تمكن المنتخب الكزاخي من تعديل النتيجة بتسجيله هدفين عن طريق سيرجي خزهنيتشنكو (52 و85).

وفي المجموعة الثالثة، انتزع منتخب أذربيجان فوزا صعبا من مضيفه منتخب سان مارينو بهدف نظيف سجله روسلان غوربانوف في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

عين الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اليوم الجمعة سام ألاردايس مدربا لمنتخب إنجلترا في عقد يمتد لعامين، مع تكليفه بمهمة استعادة كبرياء المنتخب الوطني عقب المستويات السيئة التي قدمها في بطولة أوروبا 2016.

22/7/2016

يخوض قائد منتخب إنجلترا لكرة القدم واين روني مباراته الدولية رقم 116 ضد سلوفاكيا بعدما اختاره اليوم المدرب سام ألاردايس ضمن التشكيلة الأساسية، وسيحطم بالتالي الرقم القياسي المسجل باسم لاعب ميدان مع منتخب بلاده.

4/9/2016
المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة