ثلاثية للعين بمرمى الجيش القطري تقربه من النهائي

فرحة لاعبي نادي العين بالفوز على نادي الجيش القطري (الجزيرة)
فرحة لاعبي نادي العين بالفوز على نادي الجيش القطري (الجزيرة)

اقترب فريق العين الإماراتي من التأهل إلى نهائي بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه الجيش القطري 3-1 الثلاثاء في ذهاب الدور قبل النهائي للبطولة.

وانتهى الشوط الأول بتقدم العين بهدفين نظيفين، حيث تقدم البرازيلي داينفريس دوغلاس بهدف في الدقيقة الـ16 وتكفل عمر عبد الرحمن عموري بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الـ21.

ورد الجيش القطري بهدف في الشوط الثاني وقعه الأوزبكي ساردور راشيدوف من ضربة جزاء في الدقيقة الـ52.

وخطف البرازيلي كايو فيرنانديز الهدف الثالث للعين في الوقت بدل الضائع من المباراة.

وسيطر العين على مجريات الشوط الأول تماما بفضل تحركات عموري الذي كان مصدر إزعاج مستمر للفريق الضيف ونجح في تسجيل هدف وصناعة آخر.       

ولكن الأمور تبدلت تماما في الشوط الثاني، حيث انتقلت الهيمنة إلى الفريق القطري بفضل تحركات راشيدوف الذي سجل هدفا، وكان بمقدوره أن يحرز ثلاثة أهداف أخرى لولا سوء الحظ.

ويلتقي الفريقان إيابا في 18 أكتوبر/تشرين الأول المقبل على ملعب عبد الله بن خليفة بنادي لخويا على أن يلتقي الفائز من مواجهتي الذهاب والإياب في النهائي مع الفائز من المواجهة الأخرى في المربع الذهبي والتي تجمع بين جيونبك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي ومواطنه أف سي سيول.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

بلغ العين الإماراتي بطل نسخة 2003 الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم بفوزه على مضيفه لوكوموتيف طشقند الأوزبكي 1-صفر الثلاثاء على ملعب "بونيودكور" في طشقند في إياب ربع النهائي.

بلغ نادي أف سي سيول الكوري الجنوبي الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم بتعادله مع مضيفه شاندونغ لونينغ الصيني 1-1 الأربعاء في إياب الدور ربع النهائي.

المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة