بجاية الجزائري يطيح بالفتح المغربي ويتأهل للنهائي

بجاية يلتقي مازيمبي الكونغولي في النهائي (الأوروبية)
بجاية يلتقي مازيمبي الكونغولي في النهائي (الأوروبية)
تأهل فريق مولودية بجاية الجزائري -مساء الأحد- إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفدرالية) للمرة الأولى في تاريخه، وذلك بعد تعادله مع مضيفه الفتح الرباطي المغربي، بهدف لكل منهما في إياب المربع الذهبي للبطولة القارية.
 
وجاء تأهل بجاية للمباراة النهائية بإجمالي نتيجة مباراتي الذهاب والإياب، حيث انتهى اللقاء الأول بالتعادل السلبي في الجزائر.
 
وبادر الفتح الرباطي بالتسجيل عن طريق محمد ناهيري في الدقيقة 74، وبعد أن كانت المباراة في طريقها لأصحاب الأرض، تمكن مولودية بجاية من تسجيل التعادل في الدقيقة 88 عن طريق فوزي رحال.
 
وبذلك، سيلعب بجاية في الدور النهائي للبطولة مع مازيمبي الكونغولي الذي تأهل في وقت سابق على حساب النجم الساحلي التونسي (حامل اللقب).
 
ووفق ما أعلنه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، ستقام مباراة الذهاب بالجزائر في 26 أكتوبر/تشرين الأول، بينما تجري مباراة الإياب في جمهورية الكونغو في 4 نوفمبر/تشرين الثاني.
 
ويعد فريق النجم الساحلي أكثر فرق القارة السمراء تتويجًا ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفدرالية) بإجمالي أربعة ألقاب.
المصدر : وكالة الأناضول

حول هذه القصة

بلغ مازيمبي الكونغولي نهائي كأس الاتحاد الأفريقي (الكونفدرالية) بعد التعادل السلبي مع ضيفه النجم الساحلي التونسي في إياب الدور قبل النهائي من المسابقة. وصعد مازيمبي للمباراة النهائية مستفيدا من تعادله 1-1 في مباراة الذهاب التي أقيمت بمدينة سوسة التونسية استنادا إلى قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين. ويلعب مازيمبي في المباراة النهائية مع الفائز من المباراة التي […]

25/9/2016

سقط النجم الساحلي التونسي حامل اللقب في فخ التعادل أمام ضيفه مازيمبي الكونغولي الديمقراطي 1-1 السبت على الملعب الأولمبي في سوسة في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

18/9/2016

يلتقي الفتح الرباطي المغربي متصدر المجموعة الثانية مع مولودية بجاية ثاني المجموعة الأولى في نصف نهائي مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي (الكنفدرالية). وفي المباراة الأخرى بالدور نفسه، يواجه مازيمبي الكونغولي متصدر المجموعة الأولى النجم الساحلي التونسي ثاني المجموعة الثانية، وذلك بعد ختام الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الثانية لدور الثمانية (دور المجموعتين) من المسابقة.

24/8/2016
المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة