مازيمبي يحجز مقعده بنهائي كأس الاتحاد الأفريقي

مازيمبي يواجه الفائز من مباراة مولودية بجاية والفتح الرباطي (الأوروبية)
مازيمبي يواجه الفائز من مباراة مولودية بجاية والفتح الرباطي (الأوروبية)

بلغ مازيمبي الكونغولي نهائي كأس الاتحاد الأفريقي (الكونفدرالية) بعد التعادل السلبي مع ضيفه النجم الساحلي التونسي في إياب الدور قبل النهائي من المسابقة.

وصعد مازيمبي للمباراة النهائية مستفيدا من تعادله 1-1 في مباراة الذهاب التي أقيمت بمدينة سوسة التونسية استنادا إلى قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين.

ويلعب مازيمبي في المباراة النهائية مع الفائز من المباراة التي ستجمع الفتح الرباطي المغربي بضيفه مولودية بجاية الجزائري في وقت لاحق من اليوم الأحد.

يشار إلى أن مباراة الذهاب بين الفتح الرباطي المغربي ومولودية بجاية الجزائري انتهت بالتعادل السلبي.

وكان النجم الساحلي أحرز اللقب الموسم الماضي بتغلبه على أورلاندو بايريتس من جنوب أفريقيا.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

سقط النجم الساحلي التونسي حامل اللقب في فخ التعادل أمام ضيفه مازيمبي الكونغولي الديمقراطي 1-1 السبت على الملعب الأولمبي في سوسة في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

18/9/2016

انتزع نادي مولودية بجاية الجزائري بطاقة التأهل الثانية للدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، إثر تغلبه اليوم الثلاثاء على ضيفه ميدياما الغاني (1-صفر) في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى.

23/8/2016

يلتقي الفتح الرباطي المغربي متصدر المجموعة الثانية مع مولودية بجاية ثاني المجموعة الأولى في نصف نهائي مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي (الكنفدرالية). وفي المباراة الأخرى بالدور نفسه، يواجه مازيمبي الكونغولي متصدر المجموعة الأولى النجم الساحلي التونسي ثاني المجموعة الثانية، وذلك بعد ختام الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الثانية لدور الثمانية (دور المجموعتين) من المسابقة.

24/8/2016
المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة