حامل اللقب بنصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي

شعار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم - Asian Confederation Football (AFC)

واصل جوهر دار التعظيم الماليزي بنجاح حملة الدفاع عن لقبه وبلغ دور الأربعة بفوزه اليوم على ضيفه ساوث تشاينا من هونغ كونغ 2-1 في "جوهر بهرو" في إياب الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وسجل الأرجنتينيان خاون مارتن لوسيرو (58) وخورخي رولاندو بيريرا دياز (88) هدفي جوهر دار التعظيم، والصربي نيكولا كومازيتش (90+6) هدف ساوت تشاينا.

وكان الفريق الماليزي عاد بتعادل ثمين 1-1 ذهابا من هونغ كونغ الثلاثاء الماضي.

ويلتقي جوهر دار التعظيم في الدور المقبل تامبينس روفرز السنغافوري أو بنغالور الهندي اللذين يلتقيان غدا الأربعاء إيابا في سنغافورة (صفر-1 ذهابا).

وكان جوهر دار التعظيم توج باللقب للمرة الأولى في تاريخه عقب فوزه على استقلال دوشانبيه الطاجيكي 1-صفر في الدور النهائي الموسم الماضي، علما بأن الفريقين استفادا من إيقاف منافسيهما الكويتيين القادسية والكويت على التوالي بسبب التدخل الحكومي في الشؤون الكروية.

وكان القادسية فاز على جوهر دار التعظيم 3-1 ذهابا، والكويت على استقلال دوشنبيه 4-صفر، قبل أن يحرما من خوض دور الإياب، فكان التأهل من نصيب الفريقين الماليزي والطاجيكي.

ويلعب اليوم ضمن الدور ذاته الجيش السوري مع القوة الجوية العراقي (1-1 ذهابا)، على أن يلعب غدا المحرق البحريني مع العهد اللبناني (صفر-1).

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

شعار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم - Asian Confederation Football (AFC)

يلتقي نادي القوة الجوية العراقي مع الجيش السوري، والعهد اللبناني مع المحرق البحريني في مواجهتين ملتهبتين بربع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الذي سحبت قرعته الخميس في العاصمة الماليزية.

Published On 9/6/2016
ناديي الجيش السوري والقوة الجوية العراقية

تعادل القوة الجوية العراقي مع ضيفه الجيش السوري 1-1 الثلاثاء على ملعب سعود بن عبد الرحمن في الوكرة في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

Published On 13/9/2016
نادي العهد اللبناني

تغلب العهد اللبناني على ضيفه المحرق البحريني 1-صفر اليوم الأربعاء في المباراة التي استضافها ملعب مدينة “كميل شمعون” الرياضية في بيروت في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

Published On 14/9/2016
المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة