تعادل مخيب للنجم الساحلي في ذهاب نصف النهائي

الفريقان يلتقيان إيابا الأحد المقبل في لوبومباشي (الأوروبية)
الفريقان يلتقيان إيابا الأحد المقبل في لوبومباشي (الأوروبية)

سقط النجم الساحلي التونسي حامل اللقب في فخ التعادل أمام ضيفه مازيمبي الكونغولي الديمقراطي 1-1 السبت على الملعب الأولمبي بسوسة، في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وبكر للنجم الساحلي بالتسجيل حمزة لحمر في الدقيقة الـ19، بيد أن مازيمبي أدرك التعادل بهدف العاجي روجيه أساليه في الدقيقة الـ51.

ويلتقي الفريقان إيابا الأحد المقبل في لوبومباشي.

وبات النجم الساحلي مطالبا بالفوز أو التعادل بأكثر من هدف إيابا للاحتفاظ باللقب.

وكان النجم الساحلي يمني النفس بالثأر من مازيمبي الذي كان هزمه 2-1 على ملعب لوبومباشي وتوج بالكأس السوبر الأفريقية في 20 فبراير/شباط الماضي.

وكان النجم الساحلي أحرز اللقب الموسم الماضي بتغلبه على أورلاندو بايريتس من جنوب أفريقيا.

ويلعب مولودية بجاية الجزائري مع الفتح الرباطي المغربي مساء اليوم في بجاية في مباراة الذهاب الثانية بنصف النهائي.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

بات فريق مازيمبي الكونغولي الديمقراطي أول الفرق المتأهلة للدور قبل النهائي لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفدرالية الأفريقية)، وذلك في إثر فوزه 1-صفر على ضيفه مولودية بجاية الجزائري في الجولة الرابعة بالمجموعة الأولى لدور الثمانية للمسابقة أمس الأربعاء.

28/7/2016

انتزع نادي مولودية بجاية الجزائري بطاقة التأهل الثانية للدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، إثر تغلبه اليوم الثلاثاء على ضيفه ميدياما الغاني (1-صفر) في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى.

23/8/2016

أحرز النجم الساحلي التونسي لقب بطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بتغلبه على ضيفه أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي 1-صفر اليوم الأحد، على الملعب الأولمبي بمدينة سوسة في إياب الدور النهائي.

19/6/2016
المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة