الجيش القطري يضرب موعدا مع العين بنصف النهائي

رومارينيو ريكاردو محتفلا بهدفه بمرمى النصر (مواقع التواصل الاجتماعي)
رومارينيو ريكاردو محتفلا بهدفه بمرمى النصر (مواقع التواصل الاجتماعي)

تأهل الجيش القطري الى نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم لأول مرة في تاريخه بعد فوزه على مضيفه النصر الإماراتي 1-صفر الأربعاء في دبي في إياب الدور ربع النهائي.

وسجل البرازيلي رومارينيو ريكاردو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة العاشرة.

ويلعب الجيش في نصف النهائي مع العين الإماراتي الذي تأهل على حساب لوكوموتيف طشقند الأوزبكي بفوزه عليه 1-صفر أمس في إياب نصف النهائي ( تعادلا سلبيا ذهابا).

وكان النصر فاز على الجيش في الدوحة ذهابا بثلاثية نظيفة، لكن قرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بإلغاء نتيجة المباراة واعتبار الفريق الإماراتي خاسرا صفر-3  قلب الأمور رأسا على عقب.

وجاء قرار الاتحاد الآسيوي بعد أن دفع النصر في مباراة الذهاب بمهاجمه البرازيلي فاندرلي سانتوس بشكل غير قانوني، حيث شارك الأخير بصفة لاعب آسيوي بجواز سفر إندونيسي تبين لاحقا أنه مزور.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

بلغ نادي أف سي سيول الكوري الجنوبي الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم بتعادله مع مضيفه شاندونغ لونينغ الصيني 1-1 الأربعاء في إياب الدور ربع النهائي.

بلغ العين الإماراتي بطل نسخة 2003 الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم بفوزه على مضيفه لوكوموتيف طشقند الأوزبكي 1-صفر الثلاثاء على ملعب "بونيودكور" في طشقند في إياب ربع النهائي.

أعلن نادي الجيش القطري الأربعاء تعاقده رسميا مع الدولي المالي سيدو كايتا لاعب روما الإيطالي السابق الذي سيخوض أول تجربة احترافية في منطقة الخليج بعد مسيرة حافلة في الملاعب الأوروبية.

المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة