العين الإماراتي في نصف نهائي أبطال آسيا

نادي العين هو ثاني فريق يبلغ نصف نهائي أبطال آسيا بعد جيونبوك هيونداي (مواقع التواصل الاجتماعي)
نادي العين هو ثاني فريق يبلغ نصف نهائي أبطال آسيا بعد جيونبوك هيونداي (مواقع التواصل الاجتماعي)
بلغ العين الإماراتي بطل نسخة 2003 الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم بفوزه على مضيفه لوكوموتيف طشقند الأوزبكي 1-صفر الثلاثاء على ملعب "بونيودكور" في طشقند في إياب ربع النهائي.

وسجل البرازيلي كايو فرنانديز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الـ38.

وكان الفريقان قد تعادلا سلبا على ملعب "هزاع بن زايد" في العين في 23 أغسطس/آب الماضي.

وكان العين بحاجة إلى التعادل الإيجابي فقط لبلوغ دور الأربعة لكنه حقق الفوز وحجز بطاقته عن جدارة واستحقاق معوضا خيبته ذهابا.

وأصبح العين ثاني فريق يبلغ دور الأربعة هذا الموسم بعد جيونبوك هيونداي الكوري الجنوبي الذي سحق ضيفه شنغهاي الصيني 5-صفر إيابا في جيونجو بعدما تعادلا سلبا ذهابا في 24 أغسطس/آب الماضي.

ويستكمل إياب ربع النهائي الأربعاء، فيلعب شاندونغ ليونينغ الصيني مع أف سي سيول الكوري الجنوبي (1-3 ذهابا)، والنصر الإماراتي مع الجيش القطري (صفر-3 بقرار إداري ذهابا).

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

أصبح فريق النصر الإماراتي على مشارف التأهل للدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا لكرة القدم، عقب فوزه الكبير اليوم 3-صفر على مضيفه الجيش القطري في ذهاب دور الثمانية للمسابقة الذي شهد أيضا فوز "أف سي سول" الكوري الجنوبي 3-1 على ضيفه شاندونغ ليونينغ الصيني.

يأمل العين الاماراتي بطل نسخة 2003 تخطي عقبة مضيفه لوكوموتيف طشقند الأوزبكستاني عندما يلتقيه اليوم في ملعب "بونيودكور" بإياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، وتعادل العين ولوكوموتيف طشقند دون أهداف في لقاء الذهاب الذي أقيم في العين، وسيكون الفريق الإماراتي بحاجة للفوز بأي نتيجة أو تحقيق التعادل الإيجابي للتأهل لنصف النهائي.

فرضت الأندية الإماراتية نكهتها على النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا لكرة القدم بتأهل فريقين للدور ربع النهائي عبر العين والنصر، كما خرجت الفرق الإيرانية والسعودية خالية الوفاض من البطولة.

المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة