الوداد المغربي يتمسك بصدارة مجموعته بأبطال أفريقيا

Wydad Casablanca players pose for a team photograph before the African Champions League (CAF) group stage soccer match between Al Ahly and Wydad Casablanca at Borg Al Arab stadium in Alexandria, Egypt, 16 July 2016.
الوداد انتزع تعادلا بطعم الفوز من مضيفه زيسكو يونايتد الزامبي (الأوروبية-أرشيف)

حافظ فريق الوداد البيضاوي المغربي على صدارته للمجموعة الأولى في مرحلة المجموعتين ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بعدما انتزع اليوم تعادلا بطعم الفوز 1-1 من مضيفه زيسكو يونايتد الزامبي في الجولة السادسة الأخيرة للمجموعة والتي شهدت أيضا تعادل الأهلي المصري مع مضيفه أسيك ميموزا الإيفواري سلبيا.

وفي مدينة ندولا الزامبية بادر زيسكو إلى التسجيل عن طريق ديفد أوينو (16) قبل أن يدرك النيجيري شيسم شيكاتارا التعادل للوداد (56).

وكانت تلك المباراة مصيرية في تحديد مركزي الفريقين في ترتيب المجموعة بعدما ضمنا صعودهما رسميا إلى الدور قبل النهائي للبطولة منذ الجولة الماضية.

ورفع الوداد رصيده بتلك النتيجة إلى 11 نقطة في صدارة المجموعة بفارق نقطتين أمام زيسكو صاحب المركز الثاني.

ويلتقي الوداد في المربع الذهبي للبطولة مع الزمالك المصري -ثاني المجموعة الثانية- في مواجهة عربية خالصة، حيث تقام مباراة الذهاب في مصر، على أن يلتقيا إيابا في المغرب.

في المقابل، يواجه زيسكو يونايتد فريق صن داونز الجنوب أفريقي متصدر المجموعة الثانية.

وفي مدينة أبيدجان الإيفوارية فرض التعادل السلبي نفسه على لقاء الأهلي مع أسيك ميموزا.

وخاض الفريقان المباراة بأعصاب هادئة بعدما تلاشت آمالهما في الصعود للدور قبل النهائي منذ الجولة السابقة. ورفع الأهلي رصيده إلى ست نقاط في المركز الثالث بفارق نقطة أمام أسيك متذيل الترتيب.

المصدر : وكالات