بجاية يبلغ نصف نهائي كأس الاتحاد الأفريقي

لقاء سابق بين مولودية بجاية والزمالك بدوري أبطال أفريقيا (رويترز)
لقاء سابق بين مولودية بجاية والزمالك بدوري أبطال أفريقيا (رويترز)

انتزع نادي مولودية بجاية الجزائري بطاقة التأهل الثانية للدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كأس الكونفدرالية) إثر تغلبه اليوم الثلاثاء على ضيفه ميدياما الغاني (1-صفر) في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى.

وسجل هدف مولودية بجاية نجمه مرغان بيتورنغال في الدقيقة 51.

ورفع بجاية رصيده إلى ثماني نقاط، وقفز للمركز الثاني بفارق المواجهات المباشرة أمام منافسه ميدياما الذي تراجع للمركز الثالث. وكان الفريقان قد تعادلا في مباراة الذهاب سلبيا.

وتصدر هذه المجموعة نادي مازيمبي الكونغولي الذي فاز اليوم على ضيفه يانغ أفريكانز التنزاني (3-1).

وسجل أهداف الفريق الكونغولي جوناثان بولينغي في الدقيقة 28، ورينفورد كالابا (هدفين) في الدقيقتين 55 و64، بينما سجل هدف الفريق التنزاني أميسي تامبوي في الدقيقة 75، وقد اضطر فريق يانغ أفريكانز للعب بعشرة لاعبين بعد طرد شيكوبي في الدقيقة 30.

ورفع مازيمبي رصيده إلى 13 نقطة في صدارة المجموعة، في حين توقف رصيد يانغ أفريكانز عند أربع نقاط في المركز الأخير.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

بات فريق مازيمبي الكونغولي الديمقراطي أول الفرق المتأهلة للدور قبل النهائي لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفدرالية الأفريقية)، وذلك في إثر فوزه 1-صفر على ضيفه مولودية بجاية الجزائري في الجولة الرابعة بالمجموعة الأولى لدور الثمانية للمسابقة أمس الأربعاء.

28/7/2016

لم يستفد مولودية بجاية الجزائرية من عاملي الأرض والجمهور لكي يزيح مازيمبي الكونغولي عن صدارة المجموعة الأولى وذلك بعدما اكتفى بالتعادل معه سلبيا مساء الأحد في الجولة الثالثة من الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

18/7/2016

انتزع فريق مولودية بجاية الجزائري الأربعاء تعادلا ثمينا بدون أهداف مع مضيفه ميدياما الغاني في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى ضمن دور الثمانية لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

29/6/2016

فاز مولودية بجاية الجزائري على ضيفه يانغ إفريكانز التنزاني ببجاية، في ختام الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى في ربع نهائي (دور المجموعتين) كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، التي شهدت أيضا فوز الفتح الرباطي المغربي، بطل المغرب، على أهلي طرابلس الليبي في منافسات المجموعة الثانية.

20/6/2016
المزيد من أندية
الأكثر قراءة