حرمان وفاق سطيف من جماهيره أمام مازيمبي

وفاق سطيف سيستقبل مازيمبي الكونغولي السبت المقبل (الفرنسية/غيتي)
وفاق سطيف سيستقبل مازيمبي الكونغولي السبت المقبل (الفرنسية/غيتي)

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) اليوم الأربعاء أن المباراة التي يستضيف فيها وفاق سطيف الجزائري فريق مازيمبي الكونغولي السبت المقبل في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا ستقام من دون جمهور.

وأوضح الكاف على موقعه الإلكتروني أن هذا القرار اتخذته لجنة تنظيم المسابقات بين الأندية خلال اجتماعها اليوم بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا.

وأرجع الكاف قراره إلى العقوبات المالية والتحذيرات التي صدرت من جانب لجنة الانضباط التابعة له بسبب الحوادث المتكررة والسلوك غير الرياضي لجماهير وفاق سطيف حسبما سجل في مختلف تقارير مباريات البطولة الأفريقية وخاصة خلال دور الثمانية.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

قطع وفاق سطيف الجزائري شوطا مهما نحو بلوغ نصف النهائي بعد فوزه على أهلي بنغازي الليبي 2-صفر، بالجولة الرابعة من منافسات الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

تأهل وفاق سطيف الجزائري يوم السبت إلى دور الـ16 من دوري أبطال أفريقيا، في حين ودع الرجاء المغربي المسابقة نفسها ولحق به مواطنه المغرب الفاسي في مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي.

فجر وفاق سطيف الجزائري مساء السبت مفاجأة من العيار الثقيل بتغلبه على مضيفه الترجي التونسي 2-1 في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

احتفظ وفاق سطيف بلقب دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم بعد تعادله مع مضيفه أهلي برج بوعريريج سلبيا يوم الثلاثاء، في مباراة مقدمة عن الجولة 29 قبل الأخيرة من المسابقة.

المزيد من أندية
الأكثر قراءة