مولودية بجاية يكتفي بنقطة من مواجهته مع مازيمبي

فريق مولودية بجاية الجزائري
مولودية بجاية رفع رصيده إلى خمس نقاط في المركز الثاني (الجزيرة)

لم يستفد مولودية بجاية الجزائرية من عاملي الأرض والجمهور لكي يزيح مازيمبي الكونغولي عن صدارة المجموعة الأولى وذلك بعدما اكتفى بالتعادل معه سلبيا مساء الأحد في الجولة الثالثة من الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وعزز مازيمبي، الفائز بتسعة القاب قارية بينها خمسة في دوري الأبطال، صدارته للمجموعة برصيد سبع نقاط مقابل خمس للفريق الجزائري الذي يخوض مغامرته القارية الأولى، ونقطتين لميدياما الغاني الثالث ونقطة ليونغ أفريكانز التنزاني.

وينتقل مولودية بجاية إلى جمهورية الكونغو في الجولة الرابعة حيث سيحل ضيفا على مازيمبي في 27 من الشهر الجاري في مباراة صعبة للغاية، قبل أن يواجه يانغ أفريكانز خارج قواعده ايضا في 13 أغسطس/آب ثم يختتم مشواره بين جماهيره في 23 منه ضد ميدياما.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

شعار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم

انتزع فريق مولودية بجاية الجزائري الأربعاء تعادلا ثمينا بدون أهداف مع مضيفه ميدياما الغاني في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى ضمن دور الثمانية لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

Published On 29/6/2016
Fath Union player Benjeloun Abdessalam (R) celebrates after scoring a goal during the CAF Champions League soccer match between Etoile Sahel and Fath Union of Morocco at Stade Olympique de Sousse, Tunisia, 29 June 2016.

تجرع الكوكب المراكشي المغربي أول هزيمة له في مسابقة كاس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم إثر سقوطه أمام ضيفه ومواطنه الفتح الرباطي 1-3 ضمن الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة الثانية الجمعة.

Published On 16/7/2016
النجم الرياضي الساحلي

جدد فريق النجم الساحلي التونسي آماله في التأهل إلى الدور قبل النهائي من بطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكنفدرالية) بتغلبه على ضيفه أهلي طرابلس الليبي بثلاثية نظيفة السبت، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية للبطولة.        وسجل أهداف النجم الساحلي علية البريقي (هدفين) في الدقيقتين 46 و57، وأحمد العكايشي في الدقيقة 80.      ورفع […]

Published On 16/7/2016
المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة