النجم الساحلي يكتسح أهلي طرابلس وينعش آماله بالتأهل

النجم الساحلي رفع رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث بالمجموعة الثانية (الجزيرة)
النجم الساحلي رفع رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث بالمجموعة الثانية (الجزيرة)

جدد فريق النجم الساحلي التونسي آماله في التأهل إلى الدور قبل النهائي من بطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكنفدرالية) بتغلبه على ضيفه أهلي طرابلس الليبي بثلاثية نظيفة السبت، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية للبطولة.       

وسجل أهداف النجم الساحلي علية البريقي (هدفين) في الدقيقتين 46 و57، وأحمد العكايشي في الدقيقة 80.     

ورفع النجم رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث، بينما ظل فريق أهلي طرابلس بلا نقاط في المركز الرابع الأخير.    

وضمن المجموعة نفسها كان الكوكب المراكشي المغربي قد تجرع مرارة أول هزيمة له إثر سقوطه أمام ضيفه ومواطنه الفتح الرباطي 1-3 الجمعة.

ورفع الفتح الرباطي -حامل لقب الدوري المغربي- رصيده إلى سبع نقاط، مقابل ست للكوكب المراكشي الذي تهاوى عن صدارة المجموعة لصالح أبناء الرباط، وتراجع بالتالي إلى مركز الوصافة على سلم ترتيب المجموعة الثانية.

فوز يانغ أفريكانز
وفي المجموعة الأولى، تعادل فريق يانغ أفريكانز التنزاني مع ضيفه ميدياما الغاني 1-1.

وحصد أفريكانز أول نقطة له وظل في المركز الرابع الأخير في المجموعة، بينما حصد ميدياما النقطة الثانية ليظل أيضا في المركز الثالث.

وتقدم فريق يانغ أفريكانز بهدف سجله دونالد نجوما في الدقيقة الثانية، ثم تعادل بنارد أوفوري لميدياما في الدقيقة 17.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

تجرع الكوكب المراكشي المغربي أول هزيمة له في مسابقة كاس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم إثر سقوطه أمام ضيفه ومواطنه الفتح الرباطي 1-3 ضمن الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة الثانية الجمعة.

16/7/2016

اكتفى النجم الساحلي التونسي حامل اللقب بنقطة واحدة من تعادله مع ضيفه الفتح الرباطي المغربي 1-1 في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في ربع نهائي مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

30/6/2016

انتزع فريق مولودية بجاية الجزائري الأربعاء تعادلا ثمينا بدون أهداف مع مضيفه ميدياما الغاني في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى ضمن دور الثمانية لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

29/6/2016
المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة