النجم الساحلي يكتفي بالتعادل مع الفتح الرباطي

Etoile Sportive du Sahel players celebrate after scoring a goal during the CAF Champions League soccer match between Etoile Sportive du Sahel of Tunisia and Fath Union of Morocco at Stade Olympique de Sousse, Tunisia, 29 June 2016
النجم الساحلي يمتلك نقطة واحدة في رصيده (الأوروبية)

اكتفى النجم الساحلي التونسي حامل اللقب بنقطة واحدة من تعادله مع ضيفه الفتح الرباطي المغربي 1-1 في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في ربع نهائي مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وسجل أحمد العكايشي (3) هدف النجم الساحلي، وعبد السلام بنجلون (68) هدف الفتح الرباطي.

وكان الكوكب المراكشي المغربي تغلب على أهلي طرابلس الليبي 2-1 في هذه الجولة.

ويتصدر الكوكب المراكشي ترتيب المجموعة برصيد ست نقاط مقابل أربع للفتح الرباطي، ونقطة واحدة للنجم الساحلي ولا شيء لأهلي طرابلس.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

فاز مولودية بجاية الجزائري على ضيفه يانغ إفريكانز التنزاني ببجاية، في ختام الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى في ربع نهائي (دور المجموعتين) كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، التي شهدت أيضا فوز الفتح الرباطي المغربي، بطل المغرب، على أهلي طرابلس الليبي في منافسات المجموعة الثانية.

20/6/2016

انتزع فريق مولودية بجاية الجزائري الأربعاء تعادلا ثمينا بدون أهداف مع مضيفه ميدياما الغاني في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى ضمن دور الثمانية لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

29/6/2016
المزيد من بطولات رياضية
الأكثر قراءة