النجم الساحلي يخطف كأس الاتحاد من أورلاندو

هذا هو رابع لقب يحرزه النجم التونسي في هذه المسابقة (الفرنسية)
هذا هو رابع لقب يحرزه النجم التونسي في هذه المسابقة (الفرنسية)

أحرز النجم الساحلي التونسي لقب بطل مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بتغلبه على ضيفه أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي 1-صفر اليوم الأحد، على الملعب الأولمبي بمدينة سوسة في إياب الدور النهائي.

ويدين النجم الساحلي بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه عمار الجمل الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 23، ليواصل هوايته في هز الشباك بعدما سجل هدف النجم الوحيد في مباراة الذهاب.

وهذا هو رابع لقب يحرزه النجم الساحلي بعدما توج بلقب المسابقة بنظامها القديم عامي 1995 و1999 على حساب كالوم الغيني والوداد البيضاوي المغربي، ثم ظفر بها مرة واحدة بنظامها الجديد عام 2006 على حساب الجيش الملكي المغربي.

كما سبق للنجم التتويج بطلا لدوري الأبطال عام 2007، ويعود لقبه الأخير قاريا إلى كأس السوبر عام 2008 على حساب مواطنه الصفاقسي.

وهذا هو اللقب القاري التاسع للنجم الساحلي بعد تتويجه بطلا لمسابقة دوري الأبطال عام 2007، وكأس الكؤوس عامي 1997 و2003 والكأس السوبر عامي 1998 و2008.

ويملك النجم الساحلي فرصة التتويج باللقب القاري العاشر عندما يلاقي مازيمبي الكونغولي الديمقراطي بطل دوري الأبطال في الكأس السوبر العام المقبل.

المصدر : الجزيرة + وكالات

حول هذه القصة

يخيم الهاجس الأمني على إياب نهائي كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بين النجم الساحلي التونسي وضيفه أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي، غدا الأحد على ملعب سوسة الأولمبي.

19/6/2016

سحق النجم الساحلي التونسي ضيفه الزمالك المصري بنتيجة 5-1 في ذهاب الدور قبل النهائي لكأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، ليصبح قاب قوسين أو أدنى من التأهل إلى النهائي.

27/6/2016
المزيد من أندية
الأكثر قراءة