لماذا لم يطرد راموس بنهائي مونديال الأندية؟

راموس كان قريبا من الطرد في المباراة النهائية (رويترز)
راموس كان قريبا من الطرد في المباراة النهائية (رويترز)

"سوء تواصل بسيط" بين حكم نهائي كأس العالم للأندية ومساعده كان سيؤدي إلى طرد قائد ريال مدريد سيرجيو راموس من المباراة التي انتهت بفوز الملكي باللقب عقب فوزه على مضيفه كاشيما أنتلرز (4-2).

وبرر الحكم الزامبي جاني سيكزاو تردده في طرد قائد "الميرينغي" -الذي كان يملك بطاقة صفراء سابقة بعد ارتكابه خطأ على أحد مهاجمي الفريق الياباني- بأن "الحكم المساعد لفت انتباهي على الخطأ بواسطة سماعة الأذن، وقال لي خطأ دون إنذار لكنني سمعتها مع إنذار". وتابع أن الأمر لا علاقة له بتقنية إعادة الفيديو ولكنه كان سوء تواصل بيني وبين المساعد.

يذكر أن الريال فاز بلقبه الثاني في المسابقة (بعد عام 2014) في إثر فوزه على الفريق الياباني 4-2 بعد التمديد (الوقت الأصلي 2-2).

وشهدت المباراة تألق كريستيانو رونالدو بتسجيله هاتريك قاد فيها فريقه لتخطي العقبة اليابانية.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

طالب المدير الفني لفريق "أميركا" المكسيكي ريكاردو لا بولبي لاعبيه بالتألق في مباراتهم غدا الخميس أمام ريال مدريد في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية. وقال في مؤتمر صحفي عقد اليوم الأربعاء قبل مباراة غد "سنسعى لحرمانهم من التألق أو أخذ زمام المبادرة".

حقق ريال مدريد انتصارا مثيرا في غياب قوته الهجومية الضاربة وقبل مشاركته بمونديال الأندية في اليابان، حيث حول تأخره 1-2 أمام ضيفه ديبورتيفو لاكورونا إلى الفوز 3-2 السبت في المرحلة الـ15 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة