كوستا يغادر معسكر المنتخب الإسباني

كوستا سيغيب عن مباراتي إسبانيا مع مقدونيا وإنجلترا (الأوروبية)
كوستا سيغيب عن مباراتي إسبانيا مع مقدونيا وإنجلترا (الأوروبية)

غادر المهاجم دييغو كوستا معسكر المنتخب الإسباني اليوم الخميس بسبب معاناته من مشكلات بدنية، واستدعى المدرب جولين لوبيتيغي اللاعب إياغو أسباس بدلا منه.

وتدرب كوستا -مهاجم تشلسي الإنجليزي- طوال الأسبوع الجاري وهو يعاني من الإصابة، بسبب تورم دموي في الفخذ اليمنى وإرهاق عضلي، ولهذا قرر المسؤولون في الجهاز الفني للمنتخب الإسباني عدم ممارسة أي ضغط على اللاعب.

ويرى لوبيتيغي أن أسباس هو الخيار الأفضل لتعويض غياب كوستا، بفضل الموسم الرائع الذي يقدمه مع سيلتافيغو الإسباني.

ويواجه المنتخب الإسباني نظيره المقدوني في غرناطة بعد غد السبت ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا، كما سيلعب أمام المنتخب الإنجليزي وديا في ملعب ويمبلي بلندن يوم الثلاثاء المقبل.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

أعلن مدافع منتخب إسبانيا ونادي برشلونة لكرة القدم جيرار بيكيه عن نيته الاعتزال دوليا بعد مونديال 2018 في روسيا، وتزامن هذا القرار مع تجدد الجدل بشأن وجود اللاعب مع المنتخب بسبب مواقفه المقربة من الانفصاليين الكاتالونيين.

10/10/2016

سجل المهاجم الإسباني دييغو كوستا هدفا قاتلا قبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة، ليمنح تشلسي الفوز على ضيفه ويستهام يونايتد 2-1 في ختام الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

15/8/2016

أجهز منتخب إسبانيا لكرة القدم بقيادة مدربها الجديد خولن لوبيتيغي على ضيفه ليشتنشتاين 8-صفر الاثنين في ليون في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السابعة ضمن تصفيات أوروبا المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2018 في روسيا.

5/9/2016
المزيد من بطولات رياضية
الأكثر قراءة