فرنسا تفقد خدمات كومان للإصابة

كومان (يمين) مع إيفرا في معسكر المنتخب الفرنسي استعدادا لمباراتي السويد وساحل العاج (رويترز)
كومان (يمين) مع إيفرا في معسكر المنتخب الفرنسي استعدادا لمباراتي السويد وساحل العاج (رويترز)

خرج الجناح كينغسلي كومان من قائمة المنتخب الفرنسي لمواجهة السويد في تصفيات كأس العالم 2018، وكذلك المواجهة الودية أمام ساحل العاج، بعد إصابته في التدريبات.

وأعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم أن كومان لاعب بايرن ميونيخ الألماني تعرض لإصابة في الكاحل والركبة خلال التدريبات أمس الأربعاء.

وتأكد غياب كومان (عشرون عاما) عن مواجهة السويد غدا الجمعة والمباراة الودية أمام ساحل العاج الثلاثاء المقبل، دون الكشف عن المزيد من التفاصيل حول فترة ابتعاد اللاعب عن الملاعب.

وأشار الاتحاد إلى أن لاعب موناكو الفرنسي توماس ليمار انضم لمعسكر المنتخب لتعويض كومان، وأحرز ليمار (عشرون عاما) أربعة أهداف خلال عشر مباريات في الدوري مع موناكو الموسم الحالي.

ويقتسم المنتخبان الفرنسي والسويدي صدارة المجموعة الأولى من التصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال بسبع نقاط لكل منهما قبل مباراتهما على ملعب سانت دوني.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

حقق منتخب سويسرا بداية جيدة بإسقاطه نظيره البرتغالي بطل أوروبا 2-صفر الثلاثاء في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية، ضمن تصفيات أوروبا المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2018 في روسيا. وسجل بريل إمبولو (24) وأدمير محمدي (30) الهدفين. وافتقد منتخب البرتغال في انطلاق التصفيات نجم ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو الذي ما يزال يتعافى من إصابة […]

6/9/2016

استعادت منتخبات هولندا وفرنسا والسويد لكرة القدم توازنها في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم “روسيا 2018″، بعدما تغلبت على بلغاريا وروسيا البيضاء ولوكسمبورغ على الترتيب، يوم الجمعة في الجولة الثانية ضمن المجموعة الأولى للتصفيات.

7/10/2016

انتزع المنتخب الفرنسي لكرة القدم فوزا صعبا من مضيفه الهولندي (1-صفر) في الجولة الثالثة من التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى كأس العالم، التي شهدت أيضا تحقيق بلجيكا وسويسرا ثالث فوز لهما على التوالي.

10/10/2016

بقذيفة مباغتة من اللاعب البديل إيدر لوبيز في الوقت القاتل، توج المنتخب البرتغالي لكرة القدم بلقبه الأول في البطولات الكبيرة ودوّن اسمه في السجل الذهبي لبطولات كأس الأمم الأوروبية بإحراز كأس النسخة الخامسة عشرة (يورو2016 ) إثر فوزه الثمين 1-صفر على نظيره الفرنسي الأحد في المباراة النهائية للبطولة المقامة بفرنسا.

10/7/2016
المزيد من اتحادات رياضية
الأكثر قراءة