انسحاب مونتوليفو من تشكيلة إيطاليا وبيناسي يخلفه

مونتوليفو تعرض لإصابة أمام إسبانيا بعد اصطدامه مع راموس (الأوروبية)
مونتوليفو تعرض لإصابة أمام إسبانيا بعد اصطدامه مع راموس (الأوروبية)

أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم اليوم الجمعة انسحاب لاعب وسط ميلان ريكاردو مونتوليفو من المباراة ضد مقدونيا، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السابعة في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.

ويأتي انسحاب مونتوليفو بسبب إصابة تعرض لها أمس في الشوط الأول من المباراة ضد إسبانيا (1-1) على ملعب يوفنتوس أرينا في تورينو في الجولة الثانية، وذلك إثر اصطدامه بقائد المنتخب الإسباني وريال مدريد سيرخيو راموس.

وأوضح الاتحاد الإيطالي أنه تم توجيه الدعوة إلى لاعب وسط تورينو ماركو بيناسي الذي لم يسبق له اللعب مع المنتخب الأول ودافع عن ألوان جميع منتخبات الشباب.

وكان بيناسي (22 عاما) يلعب إلى حدود نهاية الموسم الماضي تحت إشراف مدرب المنتخب حاليا غامبييرو فنتورا.

وأشارت تقارير إعلامية محلية إلى أن مونتوليفو (31 عاما) سيغيب عن الملاعب نحو ستة أشهر. وقد ابتلي بإصابات أبعدته عن المشاركة في كأس العالم 2014 وبطولة أوروبا 2016.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

استهل مدرب منتخب إنجلترا الجديد لكرة القدم سام آلاردايس عهده بفوز شاق ومتأخر خارج ملعبه ضد سلوفاكيا بهدف وحيد، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة ضمن تصفيات أوروبا المؤهلة إلى مونديال 2018 في روسيا.

أجهز منتخب إسبانيا لكرة القدم بقيادة مدربها الجديد خولن لوبيتيغي على ضيفه ليشتنشتاين 8-صفر الاثنين في ليون في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السابعة ضمن تصفيات أوروبا المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2018 في روسيا.

أهدر المنتخب الإسباني لكرة القدم فرصة ثمينة للثأر لهزيمته أمام نظيره الإيطالي في الدور الثاني لكأس الأمم الأوروبية (يورو 2016)، واكتفى بالتعادل 1-1 مع مضيفه الإيطالي في عقر داره بالمجموعة السابعة في تصفيات أوروبا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018.

أفادت تقارير إعلامية بأن روسيا تعتزم رفع ميزانيتها الخاصة بتنظيم كأس العالم لكرة القدم 2018 بمقدار 12.5 مليار روبل (نحو 178 مليون دولار) وذلك بعد تقليص هذه الميزانية عدة مرات.

المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة