مازيمبي يخطف تعادلا من أرض مولودية بجاية

يايا فوزي (يمين) سجل هدف التعادل للفريق الجزائري (الأوروبية)
يايا فوزي (يمين) سجل هدف التعادل للفريق الجزائري (الأوروبية)

اقترب فريق مازيمبي من الكونغو الديمقراطية من التتويج بلقب بطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفدرالية الأفريقية) بعد تعادله مع مولودية بجاية الجزائري 1-1 في مباراة ذهاب نهائي البطولة والتي أقيمت بملعب "مصطفى تشاكر" في الجزائر.

وتقدم مازيمبي بهدف سجله جوناثان بولينجي (41 من ضربة جزاء) قبل أن يتعادل يايا فوزي من ضربة حرة مباشرة (67).

وتقام مباراة الإياب في الكونغو الديمقراطية في السادس من الشهر المقبل.

ويحتاج مازيمبي للتعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة ليتوج باللقب رسميا خلال مباراة الإياب، في حين يحتاج مولودية بجاية للفوز بأي نتيجة ليخطف اللقب.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

يلتقي الفتح الرباطي المغربي متصدر المجموعة الثانية مع مولودية بجاية ثاني المجموعة الأولى في نصف نهائي مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي (الكنفدرالية). وفي المباراة الأخرى بالدور نفسه، يواجه مازيمبي الكونغولي متصدر المجموعة الأولى النجم الساحلي التونسي ثاني المجموعة الثانية، وذلك بعد ختام الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الثانية لدور الثمانية (دور المجموعتين) من المسابقة.

24/8/2016

تأهل فريق مولودية بجاية الجزائري -مساء الأحد- إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، وذلك بعد تعادله مع مضيفه الفتح الرباطي المغربي بهدف لكل منهما، في إياب المربع الذهبي للبطولة القارية. وجاء تأهل بجاية للمباراة النهائية بإجمالي نتيجة مباراتي الذهاب والإياب، حيث انتهى اللقاء الأول بالتعادل السلبي في الجزائر.

25/9/2016

لم يستفد مولودية بجاية الجزائرية من عاملي الأرض والجمهور لكي يزيح مازيمبي الكونغولي عن صدارة المجموعة الأولى وذلك بعدما اكتفى بالتعادل معه سلبيا مساء الأحد في الجولة الثالثة من الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

18/7/2016
المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة