إسبانيا تهزم ألبانيا وإيطاليا تنجو من الخسارة

Football Soccer - Albania v Spain - World Cup 2018 Qualifiers - Loro Borici Stadium, Shkoder, Albania -9/10/16. Spain's players celebrate their second goal. REUTERS/Antonio Bronic
إسبانيا رفعت رصيدها إلى سبع نقاط في الصدارة (رويترز)
حقق منتخب إسبانيا بطل 2010 فوزا صعبا على مضيفه الألباني 2-صفر، وتجنبت إيطاليا الخسارة أمام مقدونيا قبل أن تخرج فائزة بصعوبة 3-2 الأحد في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السابعة ضمن تصفيات أوروبا لكرة القدم المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2018 في روسيا.

ففي المباراة الأولى، سجل دييغو كوستا (55) ونوليتو (63) هدفي إسبانيا التي بدأت التصفيات بفوز كاسح على ليشتنشتاين المتواضعة 8-صفر، قبل أن تتعادل مع إيطاليا 1-1.

‪إيطاليا رفعت رصيدها إلى سبع نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف إسبانيا‬ (رويترز)‪إيطاليا رفعت رصيدها إلى سبع نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف إسبانيا‬ (رويترز)

فوز إيطاليا
وتجنب منتخب إيطاليا الخسارة الأولى في 53 مباراة في تصفيات كأس العالم أو كأس أوروبا بانتزاع مهاجمه تشيرو ايموبيلي هدف الفوز على مقدونيا في الوقت بدل الضائع 3-2.

وسجل إيليا نيستوروفسكي (57) وفرحان حساني (59) لمقدونيا، وأندريا بيلوتي (24) وتشيرو إيموبيلي (75 و90+2) لإيطاليا.

وكانت إيطاليا فازت في الجولة الأولى على إسرائيل 3-1، ثم تعادلت مع إسبانيا 1-1.

وضمن المجموعة نفسها، تغلبت إسرائيل على ضيفتها ليشتنشتاين 2-1.

وبتلك النتائج رفع منتخب إسبانيا رصيده إلى سبع نقاط في الصدارة، بفارق الأهداف أمام منتخب إيطاليا، صاحب المركز الثاني، المتساوي معه في الرصيد.

وحل منتخبا ألبانيا وإسرائيل في المركزين الثالث والرابع على الترتيب، وتذيل منتخبا مقدونيا وليشتنشتاين المجموعة بلا رصيد من النقاط.

المصدر : وكالات