راموس يقر: إسبانيا تحتاج إلى الليغا للتعافي الاقتصادي

اعترف الإسباني سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد بأن استئناف نشاط كرة القدم في إسبانيا يمثل خطوة مهمة على طريق التعافي من أزمة تفشي فيروس كورونا، مؤكدا أنه أمر مطلوب على المستويين الاقتصادي والمعنوي.

وأكد راموس -في تصريحات إعلامية نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية- أن "البلد يحتاج لكرة القدم كنشاط لدعم الاقتصاد وكذلك الناس لهذا النشاط من أجل الإلهاء… أتلهف لعودة فعاليات الدوري الإسباني. علينا أن نلتزم بالتعليمات لنتخلص من هذا الفيروس".

وأضاف "أود توجيه رسالة دعم لجميع من فقدوا أعزاء عليهم. سنتجاوز هذه الأزمة وعلينا أن نتوحد".

وعن الفترة المقبلة واستئناف المسابقة، قال راموس "رابطة الدوري الإسباني هي من ستتخذ القرارات. ألمانيا وضعت النموذج وعلينا اتباعه.. نود البقاء مع عائلاتنا، ولكن يجب أن نتسم بالمرونة أيضا".

وكانت فعاليات الموسم الحالي توقفت بسبب أزمة الفيروس المميت وذلك قبل آخر 11 مرحلة من الليغا الذي يتصدره برشلونة بفارق نقطتين أمام الريال.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

قال سيرجيو راموس قائد ريال مدريد، إن كأس السوبر الإسبانية حصلت على دفعة كبيرة بنظامها الجديد ونقلها إلى السعودية، إذ يستعد فريقه لمواجهة أتلتيكو مدريد في النهائي الليلة بمدينة جدة السعودية.

يثبت الإسباني سيرجيو راموس قائد ريال مدريد أنه يستحق لقب "المدافع الهداف"، وذلك بعد تسجيله هدفا في مرمى أوساسونا في المباراة التي انتهت أمس بفوز الملكي 4-1.

أبدى مدافع برشلونة جيرارد بيكيه أسفه على فشل فريقه في إحكام قبضته على سباق لقب الدوري الإسباني لكرة القدم عقب خسارته صفر-2 أمام مستضيفه ريال مدريد في مباراة القمة أمس الأحد، بعد أن هيمن على الشوط الأول وفشل في الاستفادة من الفرص التي أتيحت له.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة