حسم مصير النجوم.. مهمة شائكة بانتظار ريال مدريد

Soccer Football - La Liga Santander - Real Madrid v Barcelona - Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - March 1, 2020 Real Madrid players pose for a team group photo before the match REUTERS/Juan Medina

تنتظر ريال مدريد مهمة كبرى هذا الصيف خاصة أن عقود مجموعة من أبرز لاعبيه أوشكت على الانتهاء.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" اليوم الأحد، أن عقود القائد سيرجيو راموس والكرواتي لوكا مودريتش والكولومبي خاميس رودريغيز والإسباني لوكاس فاسكيز والبرازيلي كاسيميرو تنتهي في يونيو/حزيران 2021.     

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن الأولوية في الوقت الراهن بالنسبة للنادي الملكي هي تمديد عقد كاسيميرو، حيث عرض عليه النادي بالفعل تمديد عقده حتى 2023 ويبدو اللاعب في طريقه للموافقة.

لكن مصير راموس ومودريتش لم يتحدد بعد، من المتوقع أن يعرض عليهما الريال التجديد لعام واحد فقط، لكنهما يرغبان في البقاء لعامين على الأقل.

أما الكولومبي خاميس رودريجيز فمن المتوقع رحيله عن "سانتياغو برنابيو" هذا الصيف تجنبا لرحيله دون مقابل عقب نهاية الموسم.

وبالنسبة لمستقبل فاسكيز فإنه سيتحدد بناء على الصفقات التي سيبرمها النادي هذا الصيف وبعدها يقرر الملكي إذا كان بحاجة لجهوده.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

Soccer Football - La Liga Santander - Real Madrid vs Atletico Madrid - Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - April 8, 2018 Real Madrid's Cristiano Ronaldo scores their first goal with Gareth Bale REUTERS/Susana Vera

في 2013، كان مانشستر يونايتد قاب قوسين من استعادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد أربع سنوات من انتقاله لريال مدريد وضم الويلزي غاريث بيل من توتنهام، غير أن تقاعد المدرب السابق “للمانيو” السير أليكس فيرغسون أجهض هذا الحلم.

Published On 7/5/2020
ميسي

عاد لاعبو برشلونة الجمعة إلى التمارين بعد قرابة شهرين من التوقف بسبب فيروس كورونا المستجد، بينما سينتظر غريمه ريال مدريد حتى الاثنين المقبل للقيام بذلك، في وقت تحدثت تقارير محلية عن إصابة ثلاثة لاعبين على الأقل من أندية الدوري الإسباني لكرة القدم بفيروس كورونا.

Published On 8/5/2020
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة