عقود اللاعبين على رأس الأولويات.. اجتماع غدا للأندية الإنجليزية لبحث استئناف الموسم الكروي

دعت أندية كرة القدم الإنجليزية لاجتماع آخر غدا الجمعة، لبحث استئناف الموسم الجاري في الوقت الذي تعاني فيه الكرة العالمية من تداعيات تفشي فيروس كورونا المستجد، حسبما ذكرت شبكة "سكاي سبورتس" أمس الأربعاء.

وذكرت الشبكة أن استئناف الموسم الجاري -الذي توقف الشهر الماضي بسبب الفيروس المميت- سيكون على رأس قائمة الاهتمامات في الاجتماع.

وأضافت أن الأندية ستبذل أقصى جهد لها من أجل استئناف الموسم بدلا من إلغائه، كما أن إمكانية انتهاء عقود عدد كبير من اللاعبين قبل النهاية الفعلية للموسم لا تزال مصدر قلق من جانب الأندية.

وتابعت أن مصدر القلق بالنسبة للأندية هو أنه في حال عدم نهاية الموسم نهاية الشهر المقبل، فإن اللاعبين الذين تنتهي عقودهم أو إعارتهم سيكونون قادرين على الرحيل من أنديتهم، رغم توصية الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بتمديد عقود اللاعبين حتى تاريخ نهاية أي موسم في العالم.

وقال أحد ملاك أندية الدوري الإنجليزي في تصريحات لسكاي سبورتس "بعض الأندية تريد إنهاء الموسم قبل نهاية الشهر المقبل".

وكان الدوري الإنجليزي الممتاز تأجل لأجل غير مسمى بسبب تداعيات انتشار كورونا.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

عصفت أزمة تفشي فيروس كورونا في العالم بكافة قطاعات الدول وفي مقدمتها الرياضة، ورغم مئات الملايين التي جنتها وتجنيها أندية الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، فإنها اختارت الطريق الأسهل لتقليل خسارتها خلال أزمة الفيروس المميت.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة