زيدان غاضب من لاعبي ريال مدريد

يتابع لاعبو ريال مدريد تدريباتهم على انفراد في منازلهم خلال فترة الحجر الصحي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، غير أن ذلك لم يمنع حدوث مشاكل عكّرت صفو العلاقة بين اللاعبين ومدربهم زين الدين زيدان.

وأشرف زيدان مطلع الشهر الحالي على اجتماع بالفيديو مع جميع لاعبيه، وحرص المدرب الفرنسي على أن يكون الاجتماع وديا من أجل تبادل الأخبار الخاصة بوضعية اللاعبين وظروفهم الخاصة من دون مناقشة مواضيع خاصة بالجانب الفني للفريق.

وتفاجأ زيدان بتسريب خبر الاجتماع للصحافة الإسبانية، وتداول تقارير بشأن ما جرى خلاله، وهو ما أثار غضبه ودفعه للوم لاعبيه.

ووفقا لتقارير نقلتها الصحافة الإسبانية، فإن زيدان يحرص على الحفاظ على سرية ما يجري داخل الفريق، ولا يقبل تسريب أي أخبار من شأنها أن تؤثر على تركيز الفريق ووحدته.

ويتطلع ريال مدريد للعودة إلى التدريبات بعد الحصول على الضوء الأخضر من السلطات الصحية، تحضيرا للعودة إلى المباريات ومواصلة التنافس بمسابقة الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

تبرع مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان بمعدات طبية لدعم جهود الهيئات الصحية في الجزائر لمكافحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

أدلى نجم برشلونة والمنتخب الإسباني لكرة القدم السابق تشافي هيرنانديز، الذي يدرب فريق السد القطري، بتصريحات نارية للصحافة الإسبانية مشككا في جدارة غريمه ريال مدريد في التتويج بالبطولات.

أعلن المدافع الإيطالي ماركو ماتيرازي -الذي توج مع منتخب بلاده بلقب كأس العالم لكرة القدم 2006- عرض القميص الذي خاض به المباراة النهائية أمام فرنسا وتلقى خلالها النطحة الشهيرة من نجم الديوك آنذاك زين الدين زيدان للبيع في مزاد علني يخصص دخله لمكافحة فيروس كورونا.

ذكر تقرير صحفي إسباني أن مدرب فريق ريال مدريد زين الدين زيدان يخطط لتصفية الفريق وبيع عدد كبير قد يصل إلى سبعة لاعبين في الانتقالات الصيفية القادمة، لتمويل الصفقات الجديدة التي يحتاج إليها لتجديد دم الفريق.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة