توتنهام يستعد لصفقة ضخمة تكسر رقم مانشستر سيتي

باشر نادي توتنهام المفاوضات من أجل التنازل عن تسمية ملعبه، وذكر تقرير صحفي أن شركتين عالميتين تتنافسان للظفر بالصفقة التي يتوقع أن تكون الأضخم في تاريخ الدوري الإنجليزي.

وقالت صحيفة ديلي ميل إن شركتي نايكي وأمازون تتنافسان للظفر بهذه الصفقة، وأوضحت أن الأخيرة تعتبر الأقرب للحصول على الحقوق.

ويسعى مالك النادي اللندني دانيل ليفي للحصول على 29 مليون يورو سنويا وبعقد يمتد لعشر سنوات على الأقل، مما يوفر 290 مليونا لخزائن النادي في السنوات المقبلة، وفق ما أوردت الصحيفة.

وفي حال اتمام الصفقة بالمبلغ الذي يطلبه ليفي، سيكون توتنهام صاحب أغلى صفقة تسمية ملعب، وسيطيح بمانشستر سيتي الذي يحصل على 25 مليون يورو سنويا مقابل التنازل عن تسمية ملعبه لشركة طيران الاتحاد.

ويعتبر ملعب توتنهام ثاني أكبر ملعب في إنجلترا بعد أولترافورد، ويتسع لنحو 62 ألف متفرج، وتم افتتاحه قبل نحو عام، وبلغت تكلفة بنائ نحو 1.1 مليار يورو.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

حادثة مقلقة شهدتها مباراة لايبزيغ وتوتنهام التي انتهت بفوز الأول بثلاثية نظيفة في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال، بعدما سقط الفرنسي نوردي موكيلي مدافع الفريق الألماني على الأرض مغمى عليه وبالعا لسانه بعد اصطدام الكرة به.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة