"أسوأ مباراة لنا في الموسم".. زيدان: افتقرنا لكل شيء

وجّه زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد انتقادات حادة لفريقه بعد الهزيمة 1-2 أمام ضيفه ريال بيتيس في الدوري الإسباني لكرة القدم، ووصف الأداء بأنه الأسوأ للفريق خلال الموسم الجاري.

وقال زيدان -في مؤتمر صحفي بعد خسارة صدارة جدول ترتيب الليغا لصالح برشلونة المتصدر قبل 11 جولة على النهاية، أمس الأحد "افتقرنا لكل شيء، هذه أسوأ مباراة لنا في الموسم؛ افتقرنا للطاقة والإبداع والاستحواذ والجدية. لم نفعل أي شيء بشكل جيد في الشوط الأول أو الشوط الثاني، ارتكبنا الكثير من الأخطاء، وفقدنا الكرة كثيرا، وعندما لا تكون في أفضل حالاتك تتعقد الأمور".

وامتلك ريال فرصة تأكيد وجوده على القمة بعد فوزه على برشلونة بهدفين دون رد في "الكلاسيكو" الأسبوع الماضي، لكنه ظهر بشكل سيئ أمام بيتيس من البداية وحتى النهاية تقريبا.

وأضاف زيدان "لم نستحق الفوز، هذه ضربة كبيرة ويجب تحليل كل شيء. واجهنا يوما سيئا جدا لكن هذا يمكن أن يحدث دائما. لا يجب أن نشعر بالغضب الشديد بعد هذه الهزيمة، لكن لا يمكن أن نشعر بالسعادة. سنجتاز ما حدث ونعرف أننا سنصل إلى حلول لأننا قضينا موسما جيدا حتى الآن. لدينا نقاط قوة ونقاط ضعف لكن يمكننا أن نقلب الأمور".

ويشعر كاسيميرو لاعب وسط ريال بأن الهزيمة قد تكون فارقة بين حلم إحراز لقب الدوري لأول مرة منذ 2017 وبين خسارة المنافسة أمام برشلونة الذي يحاول حصد اللقب للموسم الثالث على التوالي.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

أبدى مدافع برشلونة جيرارد بيكيه أسفه على فشل فريقه في إحكام قبضته على سباق لقب الدوري الإسباني لكرة القدم عقب خسارته صفر-2 أمام مستضيفه ريال مدريد في مباراة القمة أمس الأحد، بعد أن هيمن على الشوط الأول وفشل في الاستفادة من الفرص التي أتيحت له.

2/3/2020
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة