دورتموند يقفز إلى وصافة البوندسليغا بفوز صعب على مونشنغلادباخ

المباراة حفلت باللعب الخشن مما دفع الحكم إلى إنذار خمسة لاعبين من كل فريق (رويترز)
المباراة حفلت باللعب الخشن مما دفع الحكم إلى إنذار خمسة لاعبين من كل فريق (رويترز)

تقدم فريق بوروسيا دورتموند إلى وصافة الدوري الألماني لكرة القدم بعد فوزه على مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ بنتيجة 2-1 اليوم السبت في الجولة الخامسة والعشرين للبوندسليغا.

وبهذا الفوز رفع دورتموند رصيده إلى 51 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطة واحدة فقط عن المتصدر بايرن ميونيخ الذي يلتقي غدا الأحد أوغسبورغ.

واستفاد دورتموند من تراجع لايبزيغ إلى المركز الثالث برصيد 50 نقطة، بعدما تعادل مع مضيفه فولفسبورغ سلبيا.

وتقدم البلجيكي ثورجان هازارد بهدف لدورتموند في الدقيقة الثامنة، لكن لارس ستيندل أدرك التعادل لمونشنغلادباخ في الدقيقة 50، قبل أن يحسم المغربي أشرف حكيمي الفوز للفريق الضيف بهدف سجله في الدقيقة 71.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

أصبح المدافع المغربي أشرف حكيمي أسرع لاعب في تاريخ الدوري الألماني لكرة القدم، بسرعة بلغت 36.2 كلم في الساعة وسجلت خلال مباراة فريقه بوروسيا دورتموند أمام لايبزيغ بالبوندسليغا.

ذكر تقرير إخباري اليوم الأربعاء أن يورغن كلينسمان مدرب هيرتا برلين لن يستطيع ممارسة عمله من مقاعد الجهاز الفني في الملعب خلال مباراة الفريق أمام بايرن ميونيخ يوم الأحد المقبل في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا)، وذلك بسبب عدم تقديمه رخصة تدريب سارية.

نجح يوسوفا موكوكو مهاجم بوروسيا دورتموند البالغ من العمر 15 عاما من حجز مكان له في تشكيلة منتخب ألمانيا لكرة القدم تحت 19 عاما، بعد تسجيله عددا قياسيا من الأهداف في الدوري الألماني تحت 17 عاما في الموسم الماضي.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة