ميسي يفوز بجائزة جديدة بالدوري الإسباني

Real Madrid vs Barcelona - La Liga- - MADRID, SPAIN - MARCH 1: Lionel Messi of Barcelona during the Spanish League football match between Real Madrid and Barcelona at the Santiago Bernabeu stadium in Madrid on March 1, 2020.
ميسي سجل أربعة أهداف لبرشلونة الشهر الماضي (الأناضول)

حصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هداف برشلونة على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني لكرة القدم (ليغا) عن فبراير/شباط الماضي.

وغردت رابطة الليغا عبر حسابها الرسمي على تويتر بفوز ميسي بلاعب الشهر، وذلك للمرة الثانية هذا الموسم حيث سبق أن نال الجائزة في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

وقاد ميسي برشلونة إلى الفوز في كل مبارياته الشهر الماضي، حيث سجل أربعة أهداف، وصنع خمسة.

ولكن برشلونة استهل الشهر الجاري بهزيمة قاسية 0-2 أمام ريال على ملعب سانتياغو برنابيو بالجولة 26 ليفقد صدارة الليغا ويتراجع إلى "الوصيف" برصيد 55 نقطة خلف "الملكي" الذي قفز إلى قمة الجدول.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

كومبو ميسي ومحمد صلاح

شهد تصنيف أغلى عشرة لاعبين لكرة القدم في العالم تغييرات جوهرية، حيث تضمن أحدث تصنيف للقيمة السوقية للاعبين قفزة هائلة لنجم ليفربول ساديو ماني ونجم مانشستر سيتي رحيم سترلينغ، وهبوط النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وسقوط غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

Published On 4/3/2020
Soccer Football - La Liga Santander - Real Madrid vs FC Barcelona - Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - December 23, 2017 Real Madrid’s Cristiano Ronaldo shakes hands with Barcelona’s Lionel Messi before the match REUTERS/Stringer

سجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي رقما سلبيا منذ رحيل غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد وانتقاله إلى يوفنتوس صيف عام 2018، حيث لم يسجل قائد برشلونة أي هدف خلال ست مواجهات كلاسيكو بين الفريقين.

Published On 2/3/2020
ميسي وعائلته (مواقع التواصل

يبدو أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مميز في كل شيء حتى في خصوصية منزله، حيث ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن منزله في مدينة برشلونة لا تحلق فوقه الطائرات.

Published On 10/11/2019
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة