مانشستر يونايتد يكمل عقد المتأهلين إلى ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

DERBY, ENGLAND - MARCH 05: Odion Ighalo of Manchester United celebrates after scoring his sides third goal with Andreas Pereira during the FA Cup Fifth Round match between Derby County and Manchester United at Pride Park on March 05, 2020 in Derby, England. (Photo by Michael Regan/Getty Images)

أكمل نادي مانشستر يونايتد عقد المتأهلين إلى الدور ريع النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عقب فوزه السهل بثلاثية نظيفة على مضيفه ديربي كاونتي.

ولم يجد المان يونايتد صعوبة تذكر في اجتياز عقبة منافسه الذي يحتل المركز الثالث عشر في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي (تشامبيون شيب)، ليواصل حلمه نحو التتويج باللقب الغائب عنه منذ العام 2016.

وافتتح لوك شاو التسجيل للشياطين الحمر في الدقيقة 33، قبل أن يضيف زميله النيجيري أوديون إيغالو الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 41 و70.

وشهدت المباراة مواجهة واين روني نجم ديربي كاونتي ضد فريقه السابق مانشستر يونايتد الذي قاده للتتويج بالعديد من الألقاب حينما كان لاعبا في صفوفه، قبل رحيله عن الفريق عام 2017.

وكانت قرعة الدور ربع النهائي التي جرت الأربعاء قد أوقعت المان يونايتد في مواجهة نورويتش سيتي، بينما يلتقي تشلسي مع ليستر سيتي، وشيفيلد يونايتد مع أرسنال، ونيوكاسل يونايتد مع مانشستر سيتي.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

Soccer Football - Premier League - Southampton v Tottenham Hotspur - St Mary's Stadium, Southampton, Britain - January 1, 2020 Tottenham Hotspur's Harry Kane goes off after sustaining an injury REUTERS/Ian Walton EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

أكدت تقارير صحفية بريطانية عزم هداف المنتخب الإنجليزي لكرة القدم هاري كين الرحيل عن نادي توتنهام هوتسبير، إذا فشل الفريق في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

Published On 4/3/2020
إيغهالو مهاجم مان يونايتد الجديد (مواقع التواصل)

ذكرت تقارير إعلامية بريطانية اليوم الخميس أن النيجيري أوديون إيغالو مهاجم مانشستر يونايتد الجديد لم يبدأ بعد المران الجماعي منذ إعارته من شنغهاي شينهوا بعد إبلاغه بضرورة الابتعاد خوفا من فيروس كورونا.

Published On 13/2/2020
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة