اتفق مع كلوب.. سيتين محاصر بالإصابات ويخشى تأثير كورونا على مواجهة نابولي

MADRID, SPAIN - MARCH 01: Quique Setien, Head Coach of Barcelona shakes hands with Zinedine Zidane, Manager of Real Madrid prior to the Liga match between Real Madrid CF and FC Barcelona at Estadio Santiago Bernabeu on March 01, 2020 in Madrid, Spain. (Photo by Gonzalo Arroyo Moreno/Getty Images)
سيتين (يسار) يمازح زيدان مدرب الريال قبل الكلاسيكو (غيتي)

اتفق كيكي سيتين مدرب برشلونة مع نظيره في ليفربول يورغن كلوب في التأكيد على أن مدربي كرة القدم يجب ألا يدلوا بآراء تتعلق بتأثير فيروس كورونا.

ونال كلوب إشادة واسعة بعد أن تعجب من توقعات مشاركة الذين لا يتمتعون بخلفية طبية في الحديث عن الأزمة الصحية التي حصدت أرواح أكثر من 3300 شخص، وتسببت في تأجيل منافسات رياضية كبرى أو إقامتها بدون جمهور.

وقال سيتين في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة "أعتقد أنه أعطى إجابة رائعة. في الواقع خصصت حياتي لكرة القدم وكذلك كلوب، ولا أعرف قيمة رأيي عندما لا أعرف أي شيء عن الوضع".

وأضاف "هناك الكثير من المختصين يمكنهم التحدث عن الأمر إذا أراد الناس معرفة كل شيء، لكنني لا أفهم هذه الأسئلة".

ويستضيف فالنسيا منافسه أتلانتا بدوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل بدون جماهير، كما يلعب خيتافي ضد إنتر ميلان مرتين في غياب الجمهور، في حين لم يتأثر برشلونة بعد بالفيروس.

وحتى الآن ستقام مباراة برشلونة ضد نابولي في إياب دور 16 بدوري الأبطال في موعدها، وقال سيتين إنه يتمنى اللقاء في ملعب ممتلئ بالجماهير لكنه سيتقبل قرار السلطات.

وتابع "لعبت مرة في ملعب بدون جمهور، وكان الأمر محزنا لأن الحافز الذي تناله من الجمهور مهم جدا لكننا يجب أن نستمع لما تقوله السلطات".

وسيلعب برشلونة ضد ضيفه ريال سوسيداد غدا السبت في أول مباراة له منذ خسارة القمة أمام ريال مدريد صفر-2 الأحد الماضي ليفقد صدارة الدوري الإسباني.

ويجب على سيتين التعامل مع غياب لاعب الوسط أرتور ميلو لإصابته في الكاحل، لينضم إلى عثمان ديمبلي ولويس سواريز وسيرجي روبرتو المستبعدين من مواجهة سوسيداد.

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

Soccer Football - La Liga Santander - Real Madrid vs FC Barcelona - Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - December 23, 2017 Real Madrid’s Cristiano Ronaldo shakes hands with Barcelona’s Lionel Messi before the match REUTERS/Stringer

سجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي رقما سلبيا منذ رحيل غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد وانتقاله إلى يوفنتوس صيف عام 2018، حيث لم يسجل قائد برشلونة أي هدف خلال ست مواجهات كلاسيكو بين الفريقين.

Published On 2/3/2020
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة