شاهد.. لاعب توتنهام يقفز إلى المدرجات ويشتبك مع أحد المشجعين

قفز لاعب وسط فريق توتنهام الإنجليزي لكرة القدم إريك داير إلى مدرجات ملعب النادي، لمواجهة مشجع وجه له كلمات مهينة عقب نهاية مباراة الفريق ضد نوريتش سيتي أمس الأربعاء.

وسجل داير ركلة جزاء في المباراة التي خسرها الفريق بركلات الترجيح 3-2 أمام نوريتش سيتي الذي تألق حارسه تيم كرول وتصدى لركلتي جزاء، ليصعد بفريقه إلى الدور ربع النهائي في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وعقب المباراة، غضب شقيق داير الأصغر الذي كان في المدرجات من إهانات المشجع، فاختار اللاعب القفز إلى المدرجات من أجل الرد عليه، قبل أن يتم إبعاده من طرف رجال الأمن.

وقال مدرب توتنهام جوزيه مورينيو إن "هذا الشخص أهان إيريك.. العائلة كانت هناك.. شقيقه الصغير 
لم يكن سعيدا بالموقف".

وأضاف "أكرر، نحن المحترفين لا يمكننا فعل هذا، ولكنني أكرر.. أنا مع اللاعب وأتفهم موقفه.. الجماهير كانت تشجع الفريق حتى آخر ركلة جزاء أضعناها".

وعند سؤاله عما يتوقعه من عقوبات من قبل النادي على اللاعب، قال مورينيو "إذا فعل النادي هذا فلن أوافق عليه، ولكنه ارتكب فعلا خاطئا".

وفتح الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم تحقيقا في الحادث، وقد يتعرض اللاعب لعقوبة بسبب تصرفه غير المعتاد في ملاعب كرة القدم.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي + وكالات

حول هذه القصة

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الجمعة أن مهاجم فريق توتنهام هوتسبير سون هيونغ-مين سيُعزل عند وصوله للندن ضمن توصيات حكومية للتعامل مع مخاطر فيروس كورونا وذلك عندما يسافر من بلده كوريا الجنوبية.

أكدت تقارير صحفية بريطانية عزم هداف المنتخب الإنجليزي لكرة القدم هاري كين الرحيل عن نادي توتنهام هوتسبير، إذا فشل الفريق في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة