بعد إيقاف البوندسليغا.. ناد ألماني يبيع النقانق هربا من أزمته المالية

استغل فريق يونيون برلين المنافس بالدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) فترة الراحة الإجبارية بسبب تفشي فيروس كورونا، وافتتح شاحنة طعام افتراضية تزامنا مع تأجيل مباراة الفريق أمام بايرن ميونيخ التي كانت مقررة أمس السبت.

وبعد إلغاء المباراة أمام بطل الدوري الألماني بجانب كل مباريات البوندسليغا، قرر النادي بيع الجعة والنقانق افتراضيا على موقع النادي الإلكتروني.

ويمكن للجماهير شراء مشروب جعة ونقانق وحساء البازلاء مقابل 2.50 يورو، وستذهب لمساعدة النادي في تعويض خسائره بسبب تأجيل المباريات.

وذكر النادي عبر موقعه الإلكتروني "جاء العديد من مشجعي يونيون برلين في الأيام الماضية وسألوا عن كيفية دعم النادي بتبرعات، من بينها كانت فكرة لا تقاوم: شاحنة طعام افتراضية".

وبدأت عملية البيع قبل ساعتين من الموعد الذي كان مقررًا لانطلاق مباريات السبت، وقيل للجماهير إن بإمكانها وضع النقانق والجعة والأشياء الأخرى في عربة التسوق، وبعد ذلك يقدمون تبرعاتهم. 

المصدر : دويتشه فيله

حول هذه القصة

أكثر المتفائلين يتوقع تأجيل الموسم الكروي لأشهر بسبب فيروس كورونا، بينما تشير التوقعات والإصابات المتتالية للاعبين من مختلف البطولات، أن نقطة النهاية لهذا الموسم وضعت وأن العجلة الكروية لن تعود مجددا، ولهذا ننشر في هذا التقرير أبرز الأرقام التي سُجلت في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى.

تخطط إدارة نادي برشلونة للتقدم بطلب من أجل إعلان الفريق فائزا بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم في حال اتخاذ قرار بإلغاء ما تبقى من مباريات في الموسم الحالي بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة