تأجيل مباراتي السيتي مع الريال ويوفنتوس مع ليون بدوري أبطال أوروبا

مانشستر سيتي فاز على ريال مدريد في عقر داره ذهابا (رويترز)
مانشستر سيتي فاز على ريال مدريد في عقر داره ذهابا (رويترز)

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) -اليوم الخميس- تأجيل مباراتي ريال مدريد الإسباني مع مضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي، ويوفنتوس الإيطالي مع ضيفه ليون الفرنسي، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبات من الصعب إقامة مباراة يوفنتوس مع ليون عقب تأكد إصابة مدافع الأول دانييلي روغاني بالفيروس، والحجر الصحي على بقية لاعبي الفريق.

كذلك أعلن ريال مدريد أنه أعاد كل أعضاء فرق كرة القدم وكرة السلة إلى منازلهم للخضوع للحجر الصحي، بعد إصابة أحد لاعبي كرة السلة بالفيروس. 



وأكد مانشستر سيتي تأجيل مباراته مع ضيفه الإسباني في بيان رسمي في وقت سابق اليوم، قال فيه: "مباراة مانشستر سيتي في ميدانه مع ريال مدريد الإسباني تم تأجيلها، والقرار تم اتخاذه بالاتفاق مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بعد التأكد من دخول لاعبي ريال مدريد الحجر الصحي".

يأتي ذلك بعد ثبوت إصابة أحد لاعبي فريق كرة السلة في ريال مدريد بوباء الكورونا المتفشي في العالم.

المصدر : وكالة الأناضول

حول هذه القصة

أعلن ريال مدريد أن فريق كرة القدم وضع في الحجر الصحي بعدما جاء اختبار أحد لاعبي فريق السلة إيجابيا للإصابة بفيروس كورونا.

12/3/2020

بعد انتصار يوفنتوس على ضيفه إنتر ميلان الأحد الماضي في الدوري الإيطالي بهدفين دون رد، احتفل دانييلي روجاني مدافع الفريق المصاب بفيروس كورونا مع زملائه في غرفة الملابس بالفوز والعودة لصدارة الترتيب، وسط مخاوف من تعرض الفريق كله للإصابة بالفيروس.

12/3/2020

يبدو أن الدوري الإيطالي لكرة القدم قد يصبح بؤرة لتفشي فيروس كورونا، بعد أن أعلن اليوم الخميس عن إصابة ثانية بين لاعبيه، وهو ما دفع نجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو إلى إلغاء رحلة عودته من البرتغال إلى تورينو حسب تقارير صحفية إيطالية.

12/3/2020
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة