"توتنهام مورينيو" فاقد للثقة.. آلي: الهزيمة أمام لايبزيغ مدمرة

اعترف ديلي آلي نجم توتنهام بأن الهزيمة التي تعرض لها الفريق أمام مضيفه لايبزيغ الألماني كانت صعبة للغاية، مشيرا إلى أن الفريق نال العقاب على عدم تفوقه في المباراة.

وخسر توتنهام أمام مضيفه لايبزيغ بثلاثية نظيفة أمس في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، ليودع الفريق البطولة بعدما خسر برباعية نظيفة في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وقال ديلي آلي في تصريحات إعلامية بعد المباراة "كانت هزيمة مدمرة.. كنا نثق قبل المباراة في قدرتنا على تقديم عرض قوي، ولكننا لم نفعل.. في دوري الأبطال، تتلقى العقاب عندما لا تتفوق على منافسك".

وأضاف "بعد الهدفين المبكرين للايبزيغ، كان من الصعب العودة في المباراة. كان علينا أن نظهر نضجنا ونكافح ولكننا لم نفعل".

وهذه هي المباراة السادسة على التوالي التي يفشل خلالها توتنهام بقيادة مديره الفني البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو في تحقيق الفوز.

وقال ديلي آلي "علينا أن نكافح.. لا يمكن أن نكون في هذا الوضع الذي نحن فيه بالدوري الإنجليزي.. لا يمكننا أن نخفي هذا.. هذا ليس موسما جيدا لنا".

وأضاف "الحقيقة أننا في وضع سيئ. الثقة اختفت في الوقت الحالي".

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

أحرز مارسيل زابيتسر هدفين مبكرين ليقود نادي لايبزيغ للفوز 3-صفر على توتنهام هوتسبير وصيف حامل اللقب الثلاثاء في إياب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ليبلغ الدور المقبل لأول مرة في تاريخه بالانتصار 4-صفر في النتيجة الإجمالية.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة