في مباراة مجنونة شهدت سبعة أهداف.. ليفركوزن يهزم دورتموند في البوندسليغا

AUGSBURG, GERMANY - JANUARY 18: Thorgan Hazard of Borussia Dortmund looks down during the Bundesliga match between FC Augsburg and Borussia Dortmund at WWK-Arena on January 18, 2020 in Augsburg, Germany. (Photo by Sebastian Widmann/Bongarts/Getty Images)

أهدر فريق بوروسيا دورتموند فرصة مقاسمة بايرن ميونيخ صدارة الدوري الألماني لكرة القدم وسقط على ملعب مضيفه باير ليفركوزن 3-4 اليوم السبت، في مباراة مثيرة بالمرحلة 21 من البوندسليغا.

وعلى ملعب باي آرينا، سجل رباعية أصحاب الأرض كيفين فولاند (20 و43) وليون بايلي (80) ولارس بيندر (82)، أما ثلاثية الضيوف فسجلها ماتس هوميلز (22) وإيمري تشان (33) ورافاييل غيريرو (65).

وتوقف رصيد دورتموند عند 39 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطتين خلف لايبزيغ الوصيف الذي يلتقي غدا الأحد مع مضيفه البايرن الذي يتصدر جدول الترتيب بـ 42 نقطة، في حين رفع ليفركوزن رصيده إلى 37 نقطة في المركز الخامس.

وفي مباريات أخرى، فرض فريق بادربورن التعادل الإيجابي 1-1 على مضيفه شالكه. وفي مباريات أخرى فاز يونيون برلين على مضيفه فيردر بريمن بهدفين دون رد، وماينز على مضيفه هيرتا برلين 3-1، وفرايبورغ على ضيفه هوفنهايم بهدف نظيف، وتعادل فولفسبورغ مع فورتونا دوسلدورف 1-1.

المصدر : وكالات