كونتي يتحدث عن "مخاطر خفية" قبل "ديربي الغضب"

UDINE, ITALY - FEBRUARY 02: Antonio Conte head coach of FC Internazionale issues instructions to his players during the Serie A match between Udinese Calcio and FC Internazionale at Stadio Friuli on February 2, 2020 in Udine, Italy. (Photo by Alessandro Sabattini/Getty Images)

طالب أنطونيو كونتي مدرب إنتر لاعبيه بتجاهل الفارق الكبير في جدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم مع جاره ميلان قبل مباراة قمة المدينة غدا الأحد.

ويحتل إنتر المركز الثاني بفارق 19 نقطة عن ميلان تاسع الترتيب.

لكن كونتي حذر لاعبيه من أن جدول الترتيب لا يعكس الواقع الحالي في ظل أن "الروسونيري" لم يخسر في آخر خمس مباريات، وذلك منذ التعاقد مع زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم إنتر السابق في انتقال مجاني الشهر الماضي.

وقال كونتي -في مؤتمر صحفي اليوم السبت- "ميلان يستحق المزيد من النقاط التي يمتلكها في الوقت الحالي.. هذا فريق رائع ودعم صفوفه بلاعب بطل مثل إبراهيموفيتش الذي يجلب الثقة والخبرة للفريق. لقد لعب مع الفريقين لكن المباراة ستكون مفعمة بالمشاعر بالنسبة له أيضا".

وتابع "هناك مخاطر خفية دائما في مباريات القمة وهناك صعوبات إضافية بسبب وجود رغبة في الوجود على قمة المدينة.. لكن نحن نحتاج إلى التركيز على مسارنا. تنتظرنا سلسلة من المباريات المهمة".

وعزز "النيراتزوري" صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية وضم كريستيان إريكسن من توتنهام هوتسبير مقابل حوالي 20 مليون يورو.

وشارك الدانماركي الدولي في مباراته الأولى مع إنتر خلال الفوز بهدفين نظيفين على أودينيزي، ويبدو أنه سيدخل التشكيلة مجددا في مباراة قمة ميلانو رغم اعتراف كونتي أن لاعب الوسط يحتاج إلى وقت للتأقلم.

المصدر : وكالات