سواريز: برشلونة تجاهل مطلبي وميسي يبقى بشروط

قال المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز إن إدارة نادي برشلونة لم تستجب لطلب تقدم به قبل عامين كان من الممكن أن يؤثر على وضع الفريق حاليا، وأكد أن صديقه وقائد الفريق ليونيل ميسي مستعد للبقاء مدى الحياة برشلونة ولكن وفق شروط.

وتحدث سواريز -في حوار نقلته صحيفة ماركا- عن عدد من القضايا المتعلقة بالوضع الحالي للنادي الكتالوني، وكشف تفاصيل عن إصابته ومستقبله مع الفريق.

وقال إنه يدرك أنه يتقدم في العمر وموعد رحيله قد اقترب، ولذلك طلب من إدارة الفريق قبل عامين التعاقد مع مهاجم شاب من أجل منحه فرصة التعلم والتطور استعدادا لهذه اللحظة، ولكن لم يحظ هذا الطلب بالرد الإيجابي.

ويعاني برشلونة من نقص عددي بسبب الإصابات التي ضربت الفريق على مستوى الهجوم، ولا يتوفر لدى المدرب كيكي سيتين خيارات عديدة بعد فشل إدارة النادي الكتالوني في التعاقد مع لاعبين جدد لتعويض الراحلين فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

من جانب آخر، كشف سواريز أن عقده يتضمن بندا للتجديد في حال شارك في 60% من مباريات الفريق خلال الموسم المقبل.

وأوضح أنه يحاول التعافي سريعا من إصابته بالركبة والتي خضع بسببها لعملية جراحية تبعده عن الملاعب أربعة أشهر، وقال إنه لم يتقبل في البداية فترة الغياب الطويلة ولكنه تراجع سريعا لأنه يدرك أن الجانب النفسي مهم في التعافي من مثل هذه الإصابات.

وتحدث سواريز عن مستقبل صديقه ميسي مع الفريق، وقال إن النجم الأرجنتيني مستعد للبقاء مدى الحياة بشرط أن تعمل الإدارة على تكوين فريق تنافسي والتعاقد مع لاعبين من أجل تغطية النقائص التي يعاني من الفريق حاليا.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة