غاتوسو يتوعد برشلونة: سنستخدم الخوذات والدروع في مباراة كامب نو

غاتوسو يوجه فريق نابولي خلال مواجهة برشلونة (غيتي)
غاتوسو يوجه فريق نابولي خلال مواجهة برشلونة (غيتي)

انتابت مدرب نابولي غينارو غاتوسو مشاعر حماسية عقب التعادل 1-1 على أرضه مع برشلونة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وقال إن فريقه سيستخدم "الخوذات والدروع" للدفاع عن نفسه في برشلونة.

ويبدو أن نابولي أصبح في مأزق قبل خوض مباراة الإياب على ملعب كامب نو في 18 مارس/آذار المقبل، لكن المدرب الإيطالي صاحب الروح القتالية رفض الاستسلام بعد خوض مباراة ذهاب ثمن النهائي أمس الثلاثاء.

وردا على سؤال عن وجود أمل لنابولي في بلوغ ربع النهائي لأول مرة قال غاتوسو "أود الرد على السؤال بطريقتي لكن لا أستطيع، بكل تأكيد الأمور لم تنته بعد، ونحن ندرك وجود صعوبات لكننا سنشتري الخوذات والدروع وسنذهب ونلعب في كامب نو".

ومنح دريس ميرتنز التقدم بهدف لنابولي، قبل أن يدرك أنطوان غريزمان التعادل الثمين لبرشلونة في الشوط الثاني.

وتولى غاتوسو قيادة نابولي في ديسمبر/كانون الأول الماضي، بعدما سبق له العمل في تدريب ميلان، ونجح في تحقيق تقدم ملموس بعد بداية ضعيفة.

وقال غاتوسو "منحتنا هذه المباراة التعرف على الأقل أنه إذا لعبنا بشكل جماعي فإنه يمكننا أن نقدم مستويات رائعة".

وأضاف أن "هناك بعض الندم بسبب التعادل لكن في الواقع لم نتغير كثيرا بين التقدم 1-صفر والتعادل 1-1، ونحن ندرك أنه بغض النظر عما يحدث فإننا نحتاج إلى تقديم أداء رائع هناك".

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

تختلف الآراء حول هوية أفضل لاعب في العالم على مر الأزمنة، هل هو البرازيلي بيليه، أم الأرجنتيني دييغو مارادونا أم مواطنه ليونيل ميسي؟ إلا في مكان واحد وتحديدا مدينة نابولي الإيطالية إذ سيبقى مارادونا الأفضل دائما.

احتفت الصحف الإيطالية بالموقف الإنساني النبيل الذي أظهره مدرب ميلان غينارو غاتوسو بعد تركه تدريب الفريق الثلاثاء، حيث تنازل عن مبلغ ضخم قدره 11 مليون يورو، وهو راتبه لعامين لدفع رواتب الجهاز الفني الذي كان يعاونه.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة