فوز ثمين لأرسنال.. وولفرهامبتون وفرانكفورت يقتربان من ثمن نهائي الدوري الأوروبي

لاكازيت يسجل هدف الفوز لأرسنال (غيتي)
لاكازيت يسجل هدف الفوز لأرسنال (غيتي)

عاد أرسنال الإنجليزي بفوز ثمين من ملعب مضيفه أولمبياكوس اليوناني بهدف نظيف في ذهاب دور 32 من الدوري الأوروبي لكرة القدم، بينما اقترب وولفرهامبتون وفرانكفورت من التأهل إلى ثمن نهائي اليوروبا ليغ.

وسجل هدف الفوز لأرسنال ألكسندر لاكازيت في الدقيقة 81، وكاد يسجل الثاني بعد ذلك بخمس دقائق.

وبالنتيجة نفسها، فاز روما على ضيفه جنت بهدف وحيد سجله كارليس بيريز في الدقيقة 13.

واقترب وولفرهامبتون الإنجليزي من التأهل إلى ثمن نهائي البطولة بتحقيقه أكبر انتصار يوم الخميس في ذهاب اليوروبا ليغ، بعد فوزه برباعية نظيفة على إسبانيول الإسباني.

كما تقدم آينتراخت فرانكفورت الألماني خطوة هامة نحو ثمن النهائي للبطولة، بعد فوزه 4-1 على ضيفه ريد بول سالزبورغ النمساوي.

المصدر : الجزيرة

حول هذه القصة

رفعت القنوات الفضائية الصينية الحظر عن إذاعة مباريات أرسنال الإنجليزي، لكنّ المعلقين لم يذكروا اسم نجم “المدفعجية” مسعود أوزيل -ولو مرة واحدة- خلال المباراة التي أذيعت الخميس الماضي أمام بورنموث بالجولة 19 للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

بعشرات آلاف التغريدات اعتلى وسم “نحن معك أوزيل” الترند دعما للنجم الألماني من أصل تركي مسعود أوزيل مهاجم أرسنال، الذي انتقد صمت العالم الإسلامي على الانتهاكات التي ترتكبها الصين بحق مسلمي الإيغور في إقليم شنغيانغ.

لم يكن أكثر المتفائلين يتوقع خروج النجم الألماني ذي الأصل التركي مسعود أوزيل -لاعب أرسنال الإنجليزي- بموقف مندد بالتجاوزات الصينية في حق المسلمين الإيغور بإقليم شينجيانغ، ونشر بيان شجاع حاد اللهجة على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة