مانشستر يونايتد يهزم تشلسي ويشعل صراع التأهل إلى دوري الأبطال

LONDON, ENGLAND - FEBRUARY 17: Harry Maguire of Manchester United celebrates after scoring his sides second goal during the Premier League match between Chelsea FC and Manchester United at Stamford Bridge on February 17, 2020 in London, United Kingdom. (Photo by Shaun Botterill/Getty Images)

عاد نادي مانشستر يونايتد بفوز ثمين من ميدان منافسه تشلسي وهزمه بهدفين دون رد، في قمة المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحسم اليونايتد الفوز بهدف في كل شوط، حيث تقدم المهاجم الفرنسي أنتوني مارسيال بهدف في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، ثم أضاف هاري ماغواير الهدف الثاني في الدقيقة 66.

وألغى الحكم هدفين لتشلسي في الدقيقتين 55 و77 بعد العودة إلى تقنية الفيديو المساعد (فار).

وأهدى الفوز ثلاث نقاط ثمينة للشياطين الحمر في سباق التواجد ضمن المراكز الأربعة الأولى المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا.

وبهذا الفوز، رفع المان يونايتد رصيده إلى 38 نقطة في المركز السابع، بينما توقف رصيد تشلسي عند 41 نقطة في المركز الرابع.

كما قدم الشياطين الحمر خدمة كبيرة لعدد من الفرق بفوزهم الذي منع تشلسي من الابتعاد في المركز الرابع.

وسيحتد السباق من أجل ضمان مركز مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا بين عدة فرق، بينها توتنهام وشيفيلد وولفرهامبتون وإيفرتون وأرسنال.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

إيغهالو مهاجم مان يونايتد الجديد (مواقع التواصل)

ذكرت تقارير إعلامية بريطانية اليوم الخميس أن النيجيري أوديون إيغالو مهاجم مانشستر يونايتد الجديد لم يبدأ بعد المران الجماعي منذ إعارته من شنغهاي شينهوا بعد إبلاغه بضرورة الابتعاد خوفا من فيروس كورونا.

Published On 13/2/2020
LONDON, ENGLAND - FEBRUARY 09: The Manchester United club badge is put up on the board during the Premier League match between Fulham FC and Manchester United at Craven Cottage on February 09, 2019 in London, United Kingdom. (Photo by Catherine Ivill/Getty Images)

في تحرك مفاجئ قبيل اختتام فترة الانتقالات الشتوية تعاقد مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مع المهاجم النيجيري المخضرم أوديون إيغالو على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

Published On 1/2/2020
الهجوم على منزل مدير مان يونايتد

تقدم مانشستر يونايتد المنافس بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بشكوى رسمية ضد صحيفة “ذا صن” قائلا إنها علمت مسبقا بالهجوم على منزل الرئيس التنفيذي للنادي إد وودوارد ولم تبلغ السلطات المختصة.

Published On 8/2/2020
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة