غاب رونالدو وعاد كيليني.. يوفنتوس يهزم بريشيا وينفرد بالصدارة

ديبالا يحتفل بتسجيله الهدف الأول ليوفنتوس (رويترز)
ديبالا يحتفل بتسجيله الهدف الأول ليوفنتوس (رويترز)

انفرد يوفنتوس بصدارة ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعد فوزه 2-صفر على ضيفه بريشيا اليوم الأحد في الجولة الـ24 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.             

وارتفع رصيد يوفنتوس، الذي استعاد نغمة الانتصارات التي غابت عنه في الجولة الماضية بخسارته المفاجئة 1-2 أمام مضيفه فيرونا، إلى 57 نقطة في الصدارة، متفوقا بفارق ثلاث نقاط على أقرب ملاحقيه إنتر، الذي خسر 1-2 أمام لاتسيو في وقت لاحق بالجولة نفسها.       

في المقابل، تجمد رصيد بريشيا، الذي تلقى خسارته الـ16 في البطولة هذا الموسم مقابل أربعة انتصارات وأربعة تعادلات، عند 16 نقطة في المركز الـ19 (قبل الأخير).       

وافتتح الأرجنتيني باولو ديبالا التسجيل ليوفنتوس في الدقيقة 39، قبل أن يضيف الكولومبي خوان كوادرادو الهدف الثاني في الدقيقة 75.       

ولعب بريشيا بعشرة لاعبين بدءا من الدقيقة 37، عقب حصول لاعبه الفرنسي فلوريان أيي على الإنذار الثاني.       

وبينما غاب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن يوفنتوس في اللقاء بسبب رغبته في الحصول على راحة، قبل أن يستأنف الفريق الإيطالي مسيرته في بطولة دوري أبطال أوروبا، شهدت المباراة عودة جيورجيو كيليني قائد الفريق للملاعب من جديد، عقب تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن يوفنتوس لفترة طويلة.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

يتربع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على صدارة أعلى اللاعبين دخلا شهريا في عالم كرة القدم، وبفارق كبير عن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس وغريمه التقليدي، وكذلك يتقاضى الأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد الراتب الأعلى بين مدربي “الجلد المدور”، وبضعف ما يتقاضاه الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد.

احتفى الحساب الرسمي ليوفنتوس بطل الدوري الإيطالي على مواقع التواصل الاجتماعي بوصول نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى هدفه الخمسين مع الفريق، من خلال مقطع فيديو على فيسبوك ويوتيوب.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة