أمر جنوني.. كلوب لا يصدّق تصدر ليفربول البريميرليغ بفارق 25 نقطة

كلوب يهنئ فان دايك بعد الفوز على نوريتش سيتي (رويترز)
كلوب يهنئ فان دايك بعد الفوز على نوريتش سيتي (رويترز)

وصف المدرب الألماني يورغن كلوب تقدم فريقه ليفربول في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفارق 25 نقطة، بأنه أمر جنوني، بعد الفوز 1-صفر على مستضيفه نوريتش سيتي السبت، ليواصل طريقه نحو اللقب.

ويحتاج ليفربول إلى 15 نقطة أخرى لحسم الدوري، والسؤال الوحيد أصبح "متى" -وليس "هل"- سيتوج ليفربول بطلا لإنجلترا لأول مرة في 30 عاما؟

وقال كلوب "الأمر جنوني حتى أنني لا أفهمه. لست ذكيا بالقدر الكافي. لم أر ذلك من قبل ولا أعلم كيف حدث حقا. نحن نركز فقط على ما نفعله وهذا شعور جيد للغاية".

وأضاف "الأمر مذهل. إنه صعب. نقوم بتحليل الأداء بعد المباراة ثم نقول حسنا فزنا بالمباراة وأهنئكم. إنه لا يُصدق. تحسب النقاط وتجد أنها ثلاث نقاط جديدة. هذا لا يُصدق".

ولم يكن فريق المدرب كلوب في أفضل حالاته الهجومية أمام فريق نوريتش العنيد الذي صمد نحو 80 دقيقة قبل أن يهز البديل ساديو ماني الشباك محرزا هدف الفوز.

وقال كلوب "مشاركة فابينيو كانت مهمة للغاية للتنظيم. ساديو كان منتعشا وساعدنا على الفوز في المباراة وهذا أمر مذهل. يجب علي مشاهدة الهدف مرة أخرى لأنني واثق من أنها كانت تسديدة رائعة".

وتابع "يمكنني القول من النظر إلى وجوه اللاعبين إنهم لم يشعروا بالقلق وكانوا مستمتعين، ولو كان أي فريق سيسجل فهو نحن".

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

توّج مدرب ليفربول يورغن كلوب بجائزة مدرب الشهر في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عن يناير/كانون الثاني الماضي، لينال المدرب الألماني الجائزة للمرة الخامسة، وهو رقم قياسي جديد.

أصبح فريق ليفربول ملك الأرقام القياسية تحت قيادة مدربه الألماني يورغن كلوب الذي قاده إلى عشرين انتصارا متتاليا على ملعبه أنفيلد، كما حقق عشرة من نجوم الريدز أرقاما لا تصدق، حيث لم يُهزَموا على ملعبهم بالبريميرليغ وحتى الآن.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة