أرسنال يضع حدا لسلسلة تعادلاته بفوز كبير على نيوكاسل

أوزيل يحتفل بتسجيله الهدف الثالث لأرسنال (غيتي)
أوزيل يحتفل بتسجيله الهدف الثالث لأرسنال (غيتي)

وضع أرسنال حدا لسلسلة تعادلاته التي استمرت في مبارياته الأربع الأخيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بفوزه الثمين والمستحق 4-صفر على ضيفه نيوكاسل يونايتد بالجولة الـ26 من البطولة.       

وارتفع رصيد أرسنال إلى 34 نقطة، ليرتقي إلى المركز العاشر في ترتيب المسابقة، في حين تجمد رصيد نيوكاسل، الذي لم يحقق سوى فوزا وحيدا في مبارياته الثماني الأخيرة بالبطولة، عند 31 نقطة في المركز الـ12.             

وافتتح المهاجم الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ التسجيل لأرسنال في الدقيقة 54، ليرفع رصيده التهديفي في المسابقة هذا الموسم إلى 15 هدفا، تقاسم بها المركز الثالث في قائمة الهدافين مع داني إنغز مهاجم ساوثهامبتون، بفارق هدفين خلف المتصدر جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي.       

وأضاف الإيفواري نيكولاس بيبي الهدف الثاني لأرسنال في الدقيقة 57، في حين تكفل النجم الألماني مسعود أوزيل بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 90.

واختتم الفرنسي ألكسندر لاكازيت مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الرابع لأرسنال في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع. 

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

رفعت القنوات الفضائية الصينية الحظر عن إذاعة مباريات أرسنال الإنجليزي، لكنّ المعلقين لم يذكروا اسم نجم “المدفعجية” مسعود أوزيل -ولو مرة واحدة- خلال المباراة التي أذيعت الخميس الماضي أمام بورنموث بالجولة 19 للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

يحتفظ النجم الألماني مسعود أوزيل بوجه آخر يختلف عن الصورة المعروفة للاعب المهاري الذي يبدع فوق المستطيل الأخضر بأهدافه وتمريراته السحرية، ويحرص لاعب أرسنال الإنجليزي على الوجود بشكل دائم في سباق الأعمال الخيرية.

بعشرات آلاف التغريدات اعتلى وسم “نحن معك أوزيل” الترند دعما للنجم الألماني من أصل تركي مسعود أوزيل مهاجم أرسنال، الذي انتقد صمت العالم الإسلامي على الانتهاكات التي ترتكبها الصين بحق مسلمي الإيغور في إقليم شنغيانغ.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة