بالفيديو.. رونالدو يقود يوفنتوس لاكتساح كالياري وإبراهيموفيتش يفشل بأول ظهور مع ميلان

رونالدو (يمين) يحتفل بهدفه الثاني ليوفنتوس (رويترز)
رونالدو (يمين) يحتفل بهدفه الثاني ليوفنتوس (رويترز)

سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود فريقه يوفنتوس لاكتساح ضيفه كالياري 4-صفر اليوم الاثنين، واستعادة صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وفي مباراة أخرى، سجل المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش ظهوره الأول مع فريقه الجديد ميلان، لكنه لم ينجح في قيادته نحو الفوز ليكتفي الفريق بالتعادل السلبي مع ضيفه سامبدوريا ضمن الجولة الثامنة عشرة للكالتشيو.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 45 نقطة في الصدارة، بفارق ثلاث نقاط عن أقرب ملاحقيه إنتر ميلان الذي سيكون بإمكانه استعادة القمة حال فوزه على مضيفه نابولي في وقت لاحق اليوم.

وعلى ملعب أليانز ستاديوم، تقمص رونالدو دور البطولة بثلاثية ليوفنتوس، رفعت رصيده من الأهداف إلى 13 هدفا، ليقفز للمركز الثاني في قائمة هدافي المسابقة خلف هداف لاتسيو شيرو إيموبيلي (19 هدفا).

وتقدم رونالدو بهدف في الدقيقة 49 ثم عاد وسجل الهدف الثاني له ولفريقه من ضربة جزاء في الدقيقة 67. 

ووضع المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيغواين بصمته بتسجيله ثالث أهداف يوفنتوس في الدقيقة 81، وبعد دقيقة واحدة نال رونالدو الهاتريك بتسجيله هدفه الثالث.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

يطارد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أحلاما يسعى لتحقيقها في عام 2020، ليعوض بعض الإخفاقات التي تعرض لها العام الماضي وأبرزها خسارته كل الألقاب الفردية على مستوى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) والاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا).

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة