ريال مدريد يكتسح سرقسطة ويعبر لربع نهائي كأس الملك

Soccer Football - Copa del Rey - Round of 16 - Real Zaragoza v Real Madrid - La Romareda, Zaragoza, Spain - January 29, 2020 Real Madrid's Raphael Varane celebrates scoring their first goal REUTERS/Juan Medina

تقدم ريال مدريد خطوة أخرى في حملته نحو استعادة لقب كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، الغائب عنه في المواسم الخمسة الأخيرة، وصعد للدور ربع النهائي للمسابقة، عقب فوزه السهل 4-صفر على مضيفه ريال سرقسطة الأربعاء في الدور ثمن النهائي للبطولة.

وافتتح الريال التسجيل مبكرا عبر مدافعه الفرنسي رافاييل فاران في الدقيقة السادسة، قبل أن يضيف لوكاس فاسكيز الهدف الثاني في الدقيقة 32.

وأضاف النجم البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور الهدف الثالث في الدقيقة 72، واختتم الهداف الفرنسي كريم بنزيمة مهرجان الأهداف بإحرازه الهدف الرابع في الدقيقة 80.

من جانب آخر، واصل فالنسيا حملة الدفاع عن لقب كأس الملك، الذي أحرزه الموسم الماضي، بعدما تأهل لدور الثمانية في البطولة، عقب فوزه 4-2 بركلات الترجيح على مضيفه كولتورال ديبورتيفا ليونيسا، الذي يلعب بدوري الدرجة الثانية (ب) (الدرجة الثالثة).

ودخل فالنسيا المباراة منتشيا بفوزه 2-صفر على ضيفه برشلونة السبت الماضي ببطولة الدوري الإسباني، ولكنه فشل في هز شباك منافسه، الذي فجر مفاجأة مدوية بإقصاء أتلتيكو مدريد في الدور السابق.

وانتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، واحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت لمصلحة الفريق الأندلسي.

وحسم فياريال بطاقة العبور إلى الدور المقبل، بعد فوزه 2-صفر على مضيفه رايو فاليكانو، الذي يلعب بدوري الدرجة الثانية.

ولحق ريال سوسييداد بركب المتأهلين للدور ذاته، عقب فوزه 3-1 على ضيفه 
أوساسونا.

المصدر : وكالات